رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مواطنون لوزير النقل: "إنت بتهرج"

بوابة الوفد الإلكترونية

أثار تصريح المهندس هاني ضاحي، وزير النقل والمواصلات، الذي أعلن فيه أن إغلاق محطة السادات ليس له علاقة باستشهاد المستشار هشام بركات، النائب العام، وإنما لأمور فنية، غضب المواطنين.

واعتبر المواطنون أن هذا السبب غير منطقي بعد إغلاقها لمدة عامين، قائلين للوزير: "لو السبب أمني ماشي، لكن فنى يبقى انت بتهرج".

وقال أحمد محمود، موظف، أنه لا يوجد معني لإغلاق محطة السادات نهائيًا، سواء سببًا أمنيًا أو فنيًا وأن تصريحات الوزير تثير غضب المواطنين، متسائلا: "لماذا يتم غلق محطة السادات بالتحديد؟ ولماذا لم يتم غلق أي محطة أخرى مثل الشهداء أو جمال عبد الناصر؟".

وأعرب طلعت هلال، عن استيائه من غلق محطة السادات، معتبرا أن ذلك يرهق المواطنين خاصة كبار السن، ولكن إذا كان الغلق لأسباب أمنية فنرحب به حفاظًا على مصر، لأن الأمن يعلم ما لا

نعلمه.

وطالب هلال الحكومة بسرعة افتتاحها والانتهاء من الأعمال الفنية سريعا إذا كانت مغلقة لأسباب فنية، مشيرا إلى أن فتح محطة ساعد في تخفيف الزحام على محطة الشهداء.

وأوضح فوزي أحمد، طالب، أن غلق المحطة يسبب  تكدسًا كبيرًا في محطة الشهداء، قائلا لوزير النقل : "إغلاق المحطة ملوش لازمة لو عشان عطل فني، كده إنت بتهرج".

ورحب السيد حشبي، تاجر، بقرار الحكومة بغلق محطة السادات، مؤكدًا أن ما تراه قوات الأمن هو في صالح المواطن المصري، قائلًا: "الحكومة عمرها ما هتعمل حاجة تضر المواطن".

شاهد الفيديو كاملا