رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إكرامي جاهز لمواجهة دجلة.. والخلفية تبعد بيتر

شريف اكرامى
شريف اكرامى

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مساء اليوم الأربعاء تدريباته استعداداً لمباراة وادي دجلة المقررة غداً الخميس والمؤجلة من الجولة الـ21 للدوري الممتاز بمران مسائي على ملعب مختار التتش.

وأعلن الدكتور خالد محمود طبيب الفريق عن جاهزية شريف إكرامي حارس المرمي للمشاركة فى المباريات بدءًا من مواجهة وادي دجلة المؤجلة من الجولة 21 بالدوري بعد شفائه من الإصابة ومشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بينما يعود قرار مشاركته فنياً وفقاً لرؤية الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك.

وكان إكرامي قد تعرض لجزع في الرباط الداخلي للركبة أثناء مشاركته مع الأهلي في مباراة الإفريقي التونسي في إياب دور الستة عشر مكرر ببطولة الكونفدرالية.

وبدأ المهاجم النيجيري بيتر إيبيمبوي تدريبات الجري حول الملعب

للتخلص من الإصابة في العضلة الخلفية التي أبعدته عن تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية، وأكد الطبيب أن اللاعب لن يلحق بلقاء وادي دجلة.

وبدأ كريم بامبو لاعب الوسط تنفيذ المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي، بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي الأسبوع الماضي تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز أخصائي إصابات الملاعب.

ويغيب اللاعب عن المباريات لمدة ستة أشهر إثر تعرضه لقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع الفريق في مباراة مصر للمقاصة بالدوري الممتاز.