عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشطاء: الإخوان وحماس وراء هجمات سيناء

بوابة الوفد الإلكترونية

دشن عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم الاربعاء، عدداً من الهاشتاجات بعنوان "الشيخ زويد"، و"سيناء"، "مصر" ، و"المتحدث العسكرى" للدعاء لنصرة الجيش المصرى، تزامنًا مع اشتباكات القوات المسلحة مع عناصر إرهابية بشمال سيناء .

احتل هاشتاج "مصر" صدارة التصنيف اليومى على "تويتر"، وانتشرت عبر صفحات النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي عبارات الدعاء للجيش المصرى ومصر وذلك لتعبير عن حزنهم الشديد لسقوط عددمن أبطال

القوات المسلحة فى الاشتباكات.

وقال أحد النشطاء يدعى سليم محمد :" أنا حزين جدًا على شهدائنا من الجيش ، أرجو من الله  أن يتمكن الجيش من القضاء على هؤلاء الارهابيين المتآمرين "، مؤكدًا أن جماعة الإخوان الإرهابية وراء كل ماتشهده مصر من أعمال عنف وتخريب.

وأكد محمد السيد ، أن الجيش المصرى حتمًا سينتصر على الإرهابيين وسيوفقهم الله وهم صائمين ،قائلا:" يارب احفظ جنود مصر الأبطال من كل مكروه وانصرهم على أعدائك أعداء الدين اللهم امين يارب".

وأكد محمد محمود أن الحل الأمثل للقضاء على الإرهاب فى سيناء هو الاستمرار فى غلق الأنفاق وتدميرها وقطع الاتصالات مع حركة حماس واعتبارها إرهابية، قائلا:"حماس والإخوان وراء تفجيرات سيناء لأنهم يريدون هلاك الجيش

المصرى الذى يرهبهم ".

وشددت اسعاد محمد على أن الجماعات الارهابية التى تقتل باسم الدين مصيرها نار جهنم وسوف ينتقم الله منهم اشد انتقام ، قائلة:"  قال الله تعالى:(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً ).

ودعا طه صبحى على من يريد خراب وتدمير مصر ،قائلا :"اللهم اهلك الظالمين الذين يريدون تدمير وخراب مصر،وربنا يحميكم و ينصركم دنيا و اخرة يا جنودنا ياصائمين".

وكان أعلن العميد محمد سمير عبدالعزيز غنيم  المتحدث العسكرى ،استشهاد وإصابة 10 من ابطال رجال القوات المسلحة البواسل حتى الان ، ومقتل 22 إرهابيا  فى هجوم على 5 أكمنة بقطاع شمال سيناء وتشير  المعلومات الأولية الى أن الهجمات الإرهابية كان يقودها حوالى  70 إرهابيا.