عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 عمرات و150 جائزة مالية لحفظة القرآن الكريم بمطاى

جانب من التكريم
جانب من التكريم

وزعت جمعية تنموية بقرية عباس رحمى، بمركز مطاى شمال المنيا، 150 جائزة مالية، و3 عمرات، للفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم.

جاء ذلك بحضور اللواء ناصر فتحى عبدالسلام رئيس المركز، وأبوزيد محمد عثمان نائب رئيس المركز، وعبدالنبى على رئيس مجلس قروى إبوان، والإعلامى صلاح قطب، ومدير إدارة أوقاف مطاى.

فازت أمنية أحمد عبد العزيز، بجائزة العمرة، عن حفظها لكامل القرآن الكريم، وقامت بإهداء العمرة لوالدتها، كما فاز الشيخ محمود حسن شلقامى، المشرف العام على مدرسة المنشاوى لتحفيظ القرآن الكريم، بجائزة العمرة، وفازت الطفلة بسملة وائل على 8 سنوات، عن حفظ كامل القرآن الكريم، بجائزة العمرة، وقامت بإهدائها لوالدها.

كما فاز مصطفى جمال سيد، بجهاز كمبيوتر، عن حفظة لكامل القرآن الكريم، بخلاف توزيع 150 جائزة مالية أخرى لباقى المتسابقين، عن حفظ ربع ونصف القرآن الكريم.

وشدد اللواء ناصر عبد السلام رئيس المركز، خلال كلمته، على ضرورة أن يتحلى الجميع بخلق القرآن الكريم، والذي يدعو إلى السماحة والتسامح، والتعايش مع الآخرين، والابتعاد عن الغلو والتزمت، داعيا الجميع، لنبذ العنف والإرهاب، والتصدى لجماعات التكفير والقتل واستباحة دماء الآخرين، خلال شهر رمضان المبارك.