رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"دعم صندوق تحيا مصر" يتهم أبوالفتوح بتهديد أمن البلاد

ابو الفتوح
ابو الفتوح

تقدم الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر ببلاغ عاجل للنائب العام ضد عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، لاتهامه بتهديد الأمن القومي المصري من خلال نشر أخبار كاذبة ضد مؤسسات الدولة والتواصل مع جهات أجنبية معادية للدولة المصرية.

وكان طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، أوضح في البلاغ أن "أبوالفتوح" أصدر تصريحات دعا فيها لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة خلال عام ووصف ما يقوم به بـ"الغباء السياسي".

وأكد محمود أن المصريين اختاروا رئيسهم بتوافق شعبي لم يحدث من قبل وأن جميع أطياف الشعب المصري تقف خلف قيادتها السياسية وتابع محمود أن أبو الفتوح يثبت من خلال تلك التصريحات أنه عضو فاعل في تنظيم الإخوان الدولي والجماعة الإرهابية وأنه أداة منفذة لسياسات

ذلك التنظيم من خلال إطلاق دعوات يهدف من خلالها إرباك المشهد السياسي المصري وهو ما يؤكد أن هذا الشخص يعيش في غيبوبة سياسية وأن دوره انتهى فعليًا على أرض الواقع.

وأضاف طارق محمود أن أبو الفتوح دأب خلال الفترة الأخيرة على الاجتماع بعدد من السفراء لدول أجنبية ونقل صورة مغلوطة عن المشهد السياسي المصري وإمداد هؤلاء السفراء بمعلومات كاذبة يهدف من خلالها إلى تشويه القيادة السياسية ومؤسسات الدولة.

وطالب محمود المصريين بسرعة التحقيق الفورى مع المتهم.