رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية من منزل المتبرعة بثروتها لـ"تحيا مصر": الحاجة سبيلة رمز للعطاء

بوابة الوفد الإلكترونية

توجه الدكتور أحمد الذعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، لمنزل السيدة سبيلة أحمد عجيزة، بقرية ميت العامل، مركز أجا، التي تبرعت بكل ثروتها لصندوق "تحيا مصر".


ووسط أجواء من الفرحة والسعادة جلس المحافظ مع الحاجة سبيلة، والأسرة والأهل، مستمعًا لهم، وأكد أن الأم والمرأة المصرية أسطورة لابد أن تتحاكى بعظمتها الأمم، وهي العنوان الأكبر للبطولات التي تقف خلف ومع الوطن ورجاله وأبنائه.

 

وردد المحافظ مع الحاجة سبيلة والحضور تحيا مصر.. يحيا الرئيس، مشددًا على أن هذه هي الأم والمرأة المصرية التي تعرف قيمة الوطن ولا تتوقف عن البذل والعطاء، وهي التي منحتنا الشهداء، وهي العمود الفقري الذي يحمل كل المتاعب كأم وزوجة وابنة وأخت، كذلك أكد أن الحاجة سبيلة تبعث برسالة فخر لكل الأمهات، ولكل العالم أننا وراء بلدنا ورئيسنا لنبني ونتقدم.

 

وقال: تستحقين ألف تكريم ولا يوفي عطاءك فأنت تاج على رؤوس المصريين، وعلينا جميعًا التعلم

من عطائك وحبك للوطن، مضيفًا أن مصر تستحق منا كل العطاء فقد أعطتنا الكثير وأكبر عطاء هو الإخلاص في العمل والحفاظ على أمنها وأمانها والوقوف صفًا واحدًا، كذلك أكد"نسيت أي تعب يا حاجة بمقابلتك، وخلتيني أقوى من الأول ألف مرة، وهبذل أكتر مليون مرة".

 

وردت الحاجة سبيلة "بحب الرئيس قوي، وبقول ربنا ينصره على من يعاديه، وفرحانة قوي النهارده، وحسيت إن فيه ناس بتقدر".


يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسى إلتقاها أمس، الأربعاء، بقصر رئاسة الجمهورية، وهي إحدى الحاضرات فى الاحتفال بيوم المرأة المصرية عن محافظة الدقهلية، التى طلبت التبرع بكل ثروتها.