رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو والصور.. انتهاء فعاليات مسابقة ملكة الأناقة للموسم الثاني

جانب من فعاليات مسابقة
جانب من فعاليات مسابقة ملكة جمال الأناقة

اختتم بالأمس الفعاليات النهائية لمسابقة ملكة الأناقة الموسم الثاني، وذلك في تمام السادسة مساء، بأحد الفنادق الكبرى على كورنيش المعادي، وبحضور العديد من نجوم المجتمع من الإعلاميين والفنانين ومصممين الأزياء.

واشتملت لجنة تحكيم المسابقة على العديد من الشخصيات العامة في مجالات مختلفة وهم مصممة الأزياء مروة البغدادي، الإعلامية لمياء فهمي، الإعلامية عبير الشيخ، والدكتور أحمد الجمل إخصائي تجميل أسنان، والدكتور محمود العفيفي أخصائي السمنة والنحافة، والدكتورة ولاء أبو الحجاج استشاري التجميل.

وكانت لجنة التحكيم قد اختارت 10 فتيات لتأهيلهن للحفل الختامى من أصل 65 فتاة من جميع الأعمار، وذلك وفقا لمعلوماتهن الثقافية والعلمية.

وقامت لجنة التحكيم بتوجيه بعض الأسئلة لكل متسابقة في مجالات متعددة و بناء على إجابة كل منهن تحصل على درجة تقيمية، وراعت في معايير التقييم بجانب عنصر جمال الشكل أن تكون الفائزات علي درجة عالية من أناقة المظهر والثقة بالنفس واللباقة والمشاركة بأنشطة فعالة في المجتمع في مجال تخصصهم والمشاركة في أنشطة خيرية لإفادة الآخرين.

وتوجت فاطمة الزهراء أشرف بلقب ملكة الأناقة في ختام المسابقة، كما فازت المتسابقة علياء

محمد أحمد عبده بلقب الوصيفة الأولى، ووفاء مسعد صالح محمد بلقب الوصيفة الثانية.

وأقيم على هامش المسابقة عرض أزياء للعديد من المصممين المصريين، كما اشتمل العرض على مجموعة متميزة من العبايات على الطراز الإماراتي، ليختتم العرض برفع العلم المصري.

 واختتم الحفل بتكريم العديد من الشخصيات العامة الذين تركوا بصماتهم الخاصة في مجالاتهم المختلفة.

ويذكر أن منظم المهرجان محمود نجاح أقام المسابقة للعام الثاني بهدف نشر روح الأناقة بين الفتيات وكذلك التأكيد علي معني أناقة الفكر بجانب أناقة المظهر والشكل؛ فليس المظهر الجميل هو فقط العنصر المميز للفتاة وإنما اهتمامها بتطوير ذاتها وثقافتها ومشاركتها الفعالة بأنشطة إيجابية وخيرية في المجتمع هو ما يمكنها من وضع بصمة فعالة باسمها في المجتمع.