رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد "حقوق الإنسان" بالبرلمان يصل الإسماعيلية لتعزية ودعم أقباط العريش

 النائب علاء عابد
النائب علاء عابد

وصل وفد لجنة حقوق الإنسان برئاسة النائب علاء عابد، إلى محافظة الإسماعلية، منذ قليل، لتقديم واجب العزاء للأسر القبطية الوافدة من العريش جراء الهجوم الارهابي الأخير والوقوف على سبل العيش الكريم والمسكن الملائم للأسر لحين عودتهم إلى منازلهم.

ويضم الوفد البرلماني برئاسة النائب علاء عابد، كل من النائب شريف الورداني، والنائب يسري الاسيوطي والنائب عاطف مخاليف والنائب محمد ماهر، والنائب محمود رشاد، والنائب محمد الكومي، والنائبة هانم أبو الوفا، والنائبة أبتسام أبو رحاب،والنائب نبيل بولس، النائب حسين غيته، واستقبلهم في محافظة الإسماعلية النائب أحمد بدران البعلي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن .

واصطحب الوفد البرلماني سيارة محملة بـ50 سخانا كهربائيا تحمل إهداء من رئيس مجلس النواب د. علي عبد العال، وأعضاء اللجنة برئاسة النائب علاء عابد، لتقديمها لأسر العريش، لدعم مقراتهم السكنية الجديدة. 

جدير بالذكر أن البرلمان نعى خلال جلساته الأخيرة، شهداء مصر من الأقباط جراء الأحداث الإرهابية الأخيرة في العريش، مطالباً الحكومة بضرورة تسخير جميع إمكانياتها لخدمة الأسر الوافدة من العريش وتوفير جميع سبل الرعاية لهم.