رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 237 هاربًا من قضايا جنائية في المنيا

ضبط متهمين- أرشيفية
ضبط متهمين- أرشيفية

تمكن رجال تنفيذ الأحكام القضائية بمديرية أمن المنيا، من تنفيذ 450 حكما قضائيا، من بينها ضبط 273 هاربا من أحكام قضائية، في إطار خطة المديرية لتفعيل دور وسيادة القانون لبسط الآمان في الشارع المنياوي  .

وتمكن رجال تنفيذ الأحكام، من تنفيذ 450 حكما قضائيا، شملت 4 جنايات، و 203 حبس جزئى، و67 حبس مستأنف، و121 غرامات جزئية، و67 غرامات مستأنفة، و38 مخالفة، و7471 محصلات مالية.

وتمكنت حملة مرورية من تحرير 914 مخالفة مروية، تضمنت: 9 دراجة بخارية، وسيارة، و317 مخالفة دراجة بخارية، و587 مخالفة سيارات، وفى إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطى سائقى الطرق السريعة للمخدرات أثناء القيادة، تم فحص 7 عينة لسائقين، وأسفرت عن إيجابية 3 عينات  لسائقين متعاطين وتم احتجازهم.

وكان اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، قد

تلقى إخطارا من اللواء محمود عفيفى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة  آلية وخرطوش، وطلقات متنوعة غير مرخصة.

وتضمنت بندقية آلية، وبندقية خرطوش، و6  فرد محلى الصنع، و61 طلقة نارية، بحوزة 8 متهمين بالمنيا، وتمكن رجال مكافحة المخدرات من ضبط 10 قضايا (3 إتجار – 7 تعاطي) شملت 220 جراما لجوهر الحشيش المخدر، و75 جراما لمسحوق الهيروين، و20 قرصا مخدرا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.