عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نهال عنبر أم كادحة في "وضع أمني"

نهال عنبر
نهال عنبر

تواصل الفنانة نهال عنبر حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسلي "وضع أمني" و"عائلة زيزو"، لافتة إلى أنه من المقرر أن تخوض بالعمل الأول السباق الرمضاني لعام 2017، في حين تقرر عرض العمل الثاني خلال أبريل المقبل.
عبّرت نهال عنبر عن سعادتها بالتعاون مع المخرج مجدي أحمد علي وفريق عمل مسلسل "وضع أمني" بالكامل، حيث إنها تجسد دور والدة الفنان عمرو سعد خلال أحداث المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار تراجيدي اجتماعي، وتقدم من خلال دورها نموذجًا للأم الكادحة التي تبذل قصارى جهدها من أجل تربية أبنائها، وتوفير الاستقرار لهم، وتلبية كل احتياجاتهم، معربة عن أملها في أن يحظى العمل الذي ستخوض به سباق رمضان المقبل على رضا واستحسان الجمهور.
ولفتت الفنانة إلى أنها بدأت تصوير مشاهدها في أحد الديكورات التي تم بناؤها أمام مشيخة الأزهر إلى جانب التصوير في شوارع وحواري قلعة "قايتباي"، حيث يشاركها تصوير المشاهد هناك عمرو سعد، صلاح عبد الله، أحمد عبدالله محمود ورانيا منصور، على أن يتم الانتقال بعد ذلك إلى أماكن تصوير أخرى.
مسلسل "وضع أمني"، إنتاج تامر مرسي، وإخراج مجدى أحمد علي، بطولة عمرو سعد، نهال عنبر، ريهام حجاج، صلاح عبدالله، رانيا منصور، ياسر علي ماهر، حمدي الوزير

وأحمد عبدالله محمود وعدد كبير من النجوم.
ويعد المسلسل التعاون الأول بين عمرو سعد والمنتج تامر مرسي، والتعاون الثاني في عالم الدراما التلفزيونية بين عمرو سعد ومجدي أحمد علي، بعد مسلسل "مملكة الجبل" عام 2010، والتعاون الثالث بينهما بشكل عام، حيث قدم الاثنان أخيرًا فيلم "مولانا"، عن رواية إبراهيم عيسى.
من جهة أخرى، أشارت نهال عنبر إلى أنها تجسد دورًا كوميديًا في مسلسل "عائلة زيزو"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل اليومية التي تعانيها الأسرة، معربة عن سعادتها للتعاون مع الفنان أشرف عبدالباقي وفريق عمل المسلسل.
"عائلة زيزو"، تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، إخراج شيرين عادل، وإنتاج مها سليم، بطولة أشرف عبدالباقي، نسرين أمين، نهال عنبر، مي القاضي، لطفي لبيب، أحمد حلاوة، رجاء الجداوي، إبرام سمير، وعدد آخر من الفنانين.