رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأسماء والصور.. 38 مرشحًا في انتخابات التجديد النصفي لـ"الصحفيين" حتى الآن

كشف اسماء المرشحين
كشف اسماء المرشحين بنقابة الصحفين

تقدم 38مرشحًا في انتخابات التجديد النصفي لانتخابات نقابة الصحفيين، في اليوم الأول من فتح باب الترشح للانتخابات.

وتشمل القائمة 36 مرشحًا على العضوية، بينما لم يتقدم سوى مرشحين فقط لمقعد النقيب وهما السيد الإسكندرانى وعبدالمحسن سلامة.

وضمت قائمة المرشحين للمجلس كلًا من: "محسن هاشم من الجيل، إسماعيل العوامي من الأهرام، عمرو الكاشف من وكالة أنباء الشرق الأوسط، عيسى جاد الكريم من روز اليوسف وجدي رزق من الأهرام، عبد الجواد أبو كب من روز اليوسف، محمد منير من الجمهورية، إكرام منصور من الجمهورية، مصطفى الغمري من الأهرام". وتقدم أيضاً بأوراق ترشحه كل من: "بهاء مباشر من الأهرام، محمد عبد الدايم من العربي الناصري، صفوت عمران من الجمهورية، ياسر شورى من الوفد، ناجي وليد من الغد، أيمن عيسى من اليوم السابع، عمرو بدر من الدستور، سيد بدري من الديار".

كما تقدم أيضًا كل من "مصطفى عبيدو من الجمهورية، محمد عبد الحفيظ من الشروق، ضياء عبد العزيز من الجمهورية،

فاطمة علي حسن من الغد، أسامة أحمد الزناتي من العمال، بسنت ماجد مصطفى من الأخبار، حسين حسن من الأهرام، أيمن عبد المجيد من روز اليوسف، باسم محمود من العمال، عبد الرؤوف عبد المنعم من الأهرام، محمد العزاوي من الجمهورية، سامية أبو النصر من الأهرام، حسن بديع من الأهرام، كارم محمود من الأهرام، أبو المعاطي السندوبي من الأهالي، ياسر كامل من الجمهورية، محمد سيد أحمد من الأهرام، محمد سيد سنوسي من العربي اليوم، محمد ربيع من مجلة أكتوبر، حنان فكري من وطني".

وتقدم سيد الإسكندراني بأوراق ترشحه على مقعد النقيب، وتلاه عبد المحسن سلامة مدير تحرير جريدة الأهرام.