رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. ننشر تحقيقات مقتل شاب كافيه "keif" بمصر الجديدة

محمود بيومى قتيل
محمود بيومى قتيل كافيه KEIF

أسفرت تحقيقات نيابة مصر الجديدة، برئاسة المستشار أحمد يوسف، مع المتهم "عمرو.م"، في واقعة قتل شاب داخل كافيه"keif" بمصر الجديدة عن تفاصيل جديدة، بخصوص الواقعة.

 

وقال المتهم في التحقيقات إن الواقعة بدأت بخروج 12 فردًا من المطعم بينهم 3 فتيات من "الكافيه" ورفضوا دفع فاتورة قدرها 1200 جنيه إجمالي فاتورة الحساب الخاصة بهم أثناء مشاهدة مباراة مصر والكاميرون.

 

وأضاف المتهم في التحقيقات، أنهم تحججوا بعدم الدفع لأن 3 منهم حضروا متأخرين في نهاية المباراة بوقت قصير، مشيرًا إلى تدخل مدير المطعم أسامة النجار لفض الاشتباك  اللفظي بينهم وقرر تخفيض الفاتورة إلى 900 جنيه.

 

وأشار المتهم إلى أن المجني عليه وأصدقاءه دفعوا الفاتورة وقدرها 900 جنيه وهموا بالمغادرة واشتبك بعضهم مع عمال "الشيشة" بعد توعد الطرفين لبعضهم بالكافيه في الدور الأعلى، وهددوهم بإغلاق المكان.

 

فيما أقر شهود العيان في التحقيقات أن الاشتباكات تطورت

بين الطرفين وتعرضت أدوات المطعم للتحطيم، واشتبك المتهم عمرو مع المجني عليه بيومي وطعنه بسلاح أبيض فسقط قتيلًا.

 

وأتضح من أقوال الشهود أن مدير المطعم لم يكن متواجدًا وقت الحادث حيث صعد لمكتبه عقب تحصيل الفاتورة ومغادرة المجني عليه وأصدقائه.

 

وأكدت خطيبة المجني عليه وأصدقاءه الذين كانوا متواجدون أثناء الواقعة وتعرفوا على القاتل والذى يدعى عمرو محمود فزاع، بأنه هو الذي طعن الشاب محمود بيومي.

كانت النيابة قررت أمس الاثنين، بحبس المتهم "عمرو.ف" 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل المجني عليه "محمود بيومي" داخل كافيه مصر الجديدة.