رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"العزازي" يشارك أبناء النوبة فرحتهم بالسعودية

بوابة الوفد الإلكترونية

شارك الدكتور أشرف العزازي، المستشار الثقافي المصري رئيس البعثة التعليمية المصرية بالمملكة العربية السعودية نيابة عن السفير ناصر حمدى سفير جمهورية مصر العربية لدى  السعودية، الأسرة النوبية رمز العراقة والطيبة في ملتقى اليوم الترفيهي لأبناء النوبة بالرياض.

وكان في استقبال "العزازي" عدد كبير من الأسرة النوبية بالرياض، وعلى رأسهم سمير إمام رئيس الأسرة النوبية، وبعض الشخصيات من أبناء الجالية المصرية بالمملكة.

وحرص العزازي على المشاركة من أجل التأكيد على لم شمل أبناء الوطن،  وربط أواصر الثقة والمحبة بين أبناء مصر بالخارج بوطنهم وبقيادتهم السياسية وبذل قصار الجهد ؛ لتذليل العقبات لأبناء الجالية المصرية في مجال التعليم وكل المجالات

الأخرى بالمملكة العربية السعودية .

 وعبَّر العزازي عن  سعادته بوجوده بينهم، ومشاركتهم أفراحهم ، وتكريم  أبنائهم المتفوقين ، منوها بأن المكتب الثقافي المصري بالرياض وجدة يرحب بأبناء الأسرة النوبية ، و جميع أبناء الجالية المصرية  في أي وقت ، فهو بيت المصريين.

من جانبهم رفع أبناء الأسرة النوبية الشكر والتقدير للدكتور العزازي؛ لمشاركته فرحتهم، و لجهوده المخلصة التي يقدمها لأبنائه الطلاب والطالبات المصريين، متمنين له كل تقدم وازدهار.