عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيولوك جديد لـ تيرين GMC 2018

 تيرين 2018 GMC
تيرين 2018 GMC

كشفت شركة جي إم سي التابعة للعملاق الأمريكى جنرال موتورز عن طراز تيرين 2018 الجديد كلياً والذى ينضوى تحته موديل دينالي حيث تم تجهزه بتقنيات تكنولوجية كبيرة وتجهيزات سلامة أكثر تطوراً من الطرازات السابقة حيث وصلت مبيعاته إلى ما يزيد عن 700,000 سيارة منذ طرحه للبيع في الأسواق عام 2009.

 يتميز الطراز الجديد بشبك أمامي من الكروم ومواصفات خاصة من ضمنها لوحة أجهزة البيانات بلون الهيكل الخارجي، وحواف من الكروم على السقف،و مقابض للأبواب، أغطية للمرايا الجانبية، شرائح جانبية للهيكل. إضافة إلى ذلك تم تزويد السيارة بمصابيح أمامية بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED، وعجلات من الألمونيوم قياس 19 بوصة.

تتضمن السيارة نظامي دفع تيربوتشارجر، وناقلين أوتوماتيكيين للحركة بتسعة سرعات، يقترنان بخيارين من المحركات بسعة 1.5 و 2.0 ليتر ، حيث يعتبرهذا التطبيق هو الأول من نوعه لمجموعة طرازات جي إم سي , كما يتوفر للسيارة محرك توربو بسعة 2.0 ليتر يقدم سرعة أقوى ودرجة أعلى من الأداء  مقارنة بالمحرك المماثل بسعة 1.5 لتر.

تأتى المقصورة بتصميم داخلي جديد مع ألوان مميزة وشعار دينالي الخاص مع شباك على المقاعد الأمامية. إن عملاء دينيلي سيستفيدون من مواصفات

إضافية قياسية تتضمن عجلة قيادة قابلة للتدفئة، نظام ملاحة، نظام Bose الصوتي الفاخر مع سبعة مكبرات صوت، وباب خلفي يفتح كهربائياً بدون استخدام اليدين.

لم تنس الشركة توفير العديد من تقنيات السلامة التى صممت خصيصاً لزيادة إنتباه السائق ولتسهيل عملية الركن والمناورة خلال السرعات الخفيفة مثل  تقنية الرادار وكاميرا تعطي إنذاراً بإمكانيات الإصطدام، وهو ما يمكن السائق من التصرف السريع لتفادي هذه الإصطدامات، ونظام جديد للتنبيه من الإصطدامات الأمامية مع مؤشر مسافة أمامي , بالإضافة إلى نظام تنبيه تغيير المسار مع تنبيه من المنطقة الجانبية العمياء و نظام جديد للمساعدة في الحفاظ على المسار مع نظام تنبيه للإنحراف عن المسار.

جدير بالذكر أن طرازجي إم سي تيرين 2018 سيطرح للبيع في أسواق الشرق الأوسط هذا الصيف بطرازات SLE، SLT و دينالي.