رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة يسلم أجهزة كهربائية لـ30 عروسًا

جانب من الحفل
جانب من الحفل

سلّم عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أجهزة كهربائية وبطاطين ومفروشات لـ 30 عروسًا مقبلة علي الزواج من أهالي حي مصر القديمة والخليفة.

جاء ذلك خلال حفل أقيم في مركز شباب "عين الصيرة" في إطار قيام المحافظة بدورها في التكافل الاجتماعي لمساعدة غير القادرين من الشباب المقبل على الزواج لتوفير بعض الاحتياجات وتأثيث منزل الزوجية.

وأكد المحافظ أهمية تكاتف الجمعيات الأهلية مع المحافظة في تنفيذ مخططاتها وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين خاصة في الأحياء الشعبية والمناطق العشوائية والارتقاء بمستوي حياتهم الاجتماعية والاقتصادية، وزيادة الوعي لديهم بأهمية التعليم والنظافة والتخلي عن السلوكيات والعادات السيئة، وتقديم المساعدات والتدريب اللازم للتأهيل لسوق العمل مع إتاحة فرص عمل للشباب.
 شهد الاحتفال اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة، ومحمود فرج

مدير مديرية التضامن الاجتماعي، ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة، وعز الدين فرغل رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، ومحمد الطويل رئيس حي مصر القديمة، وعدد من قيادات العمل الاجتماعي بالمحافظة.
 وتفقد المحافظ مركز شباب عين الصيرة، وأشاد بالمنشآت والأنشطة التي تمارس بها، وشدد على محمد سويلم مدير المديرية بتقديم كل التسهيلات لمراكز الشباب بالقاهرة وتوفير جميع الأجهزة الرياضية مع تطوير المنشآت وتحديثها أولا بأول لمساعدتها في القيام بدورها علي أكمل وجه وتوفير بنية رياضية سليمة.