عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيطرة على حريق بمخزن بلاستيك في شبرا الخيمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق شب بمخزن مفتوح لخزانات مياه بلاستيك فارغة بجوار نزلة بهتيم على الطريق الدائري بشبرا الخيمة دون أي إصابات أو خسائر بشرية.
تلقى اللواء مجدى عبد العال، مدير أمن القليوبية، واللواء الدكتور اشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من العميد عماد عياد مدير الحماية المدنية بالواقعة.
 على الفور انتقلت ٧ سيارات إطفاء تابعة لقوات الحماية المدنية بالقليوبية إلى مكان الحريق وتم السيطرة وإخماد السنة النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاور للمخزن، وتمت السيطرة دون أي خسائر بشرية.
دلت التحريات الأولية إلى أن المخزن  عبارة عن قطعة أرض مساحتها ألف متر مفتوحة بجوار نزلة الدائري اتجاه بهتيم بمدينة شبرا الخيمة حى شرق بمحافظة القليوبية ملك

عبد المجيد طلبة (60 عامًا، تاجر) ويمتلك منزلا بجوار المخزن أحدثت النيران تلفيات فى التكيفات والشبابيك والستائر فقط دون أي إصابات بشرية، جراء احتراق مخزنه وبه كميات من خزانات المياه البلاستيك الفارغة استعدادًا لبيعها للتجار ، وبجوار المخزن منزل آر مكون من 5 طوابق ونجحت القوات في السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنزل المجاور ، وجار البحث عن مالك المخزن وتكليف الأدلة الجنائية لتحديد أسباب الحريق ، ومعاينة الإدارة الهندسية بحى شرق شبرا الخيمة للمنزل.