رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ننشر أسماء شهداء ومصابي الهجوم على "كمين النقب" بالوادي الجديد

كمين النقب
كمين النقب

كشفت مصادر بمستشفى الخارجة العام في الوادى الجديد، أن الحصيلة النهائية لضحايا حادث الهجوم الإرهابى على كمين النقب بطريق الخارجة –اسيوط، استشهاد 8 أفراد شرطة بينهم نقيب وإصابة 4 أفراد آخرين.
واضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ" الوفد"، أن اسماء الشهداء هم ، النقيب حازم أسامة والمجند مصطفى على احمد مقيم بالقوصيه باسيوط والمجند خالد ناصر عبد الرحمن مقيم بمحافظة سوهاج والمجند عبد السميع فنجرى مجند شرطة مقيم بديروط محافظة اسيوط والمجند مرزوق عطاالله والمجند احمد جاد الرب مقيم بمحافظة اسيوط ، فيما لم يتم التعرف على الشهيد الثامن ، وجميعهم حاليا بمشرحة مستشفى الخارجة العام.
أما المصابين،  هم، المجند محمد سيد حسن ، محمود ابراهيم الدسوقى عريف بادارة المرور ، المجند محمد شاهر و أحمد عبدالعزيز عبادي.
من جهة أخرى، تواصل قوات أمن الوادى الجديد ، معززة بقوات أمن اسيوط تمشيط المناطق الجبلية المحيطة بالكمين الذى يقع عند الكيلو 65 بطريق الخارجة – اسيوط ، بحثا عن الجناة .
واضح شهود عيان من المسافرين على الطريق، أن مجموعة من المسلحين الملثمين كانوايقتادون سيارتين دفع رباعى ، هاجموا الكمين

عند الساعة الثامنة مساءً من جهة الشمال الشرقى فى اتجاه اسيوط ، واطلقوا النار على القوة المتواجدة بالكمين ، واستمر تبادل اطلاق النار لفترة استمرت 10 دقائق ، حيث باغت الارهابيون الذين تجاوز عددهم اكثر من 10 أفراد ، القوة الأمنية المتواجدة، ما أسفر عن استشهاد كل المتواجدين بالكمين باستثناء ضابط كان متواجدا فى إحدى الغرف ، ولم يعرف به المهاجمون.
ولا تزال قوات الأمن تفرض كردونا أمنيا حول منطقة الحادث ، وتم منع حركة السير تماما واغلاق الطريق من الاتجاهين.
ويعتبر كمين النقب ، هو الكمين الرئيسى لمدخل محافظة الوادى الجديد من اتجاه اسيوط، ويقع فى منطقة جبلية صحراوية على بعد 65 كيلو متر من مدينة الخارجة.

النقيب حازم أسامة رئيس الكمين..