عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليندسي لوهان تثير الجدل حول اعتناقها الإسلام

ليندسي لوهان
ليندسي لوهان

أثارت ليندسي لوهان مجددا الجدل حول اعتناقها الإسلام، حيث فوجئ متابعوها على الانستجرام بتحول حسابها لصفحة بيضاء خالية تماما إلا من تحية الإسلام.

موقع the identities الشهير زعم بأن تصرف ليندساي لوهان على الانستجرام ليس إلا نتيجة مؤكدة لشيء واحد وهو «اعلان لوهان اعتناقها الإسلام بشكل نهائي» وأضاف محرر الموقع قائلا: ليندساي لوهان اختصرت هويتها في كلمة السلام عليكم لتنهال عليها عبارة– عليكم السلام-، وهي أصبحت واحدة ضمن الشعوب الإسلامية».

وكانت لوهان قد ظهرت العام الماضي أمام وسائل الإعلام ممسكة بيديها مصحفاً صرحت بأنه هدية من أصدقاء سعوديين في الوقت الذي زارت فيه عدة دول إسلامية منها الإمارات وصرحت للتليفزيون التركي TRT وقتها بأن المصحف الذي تلقته كهدية فتح لها آفاقاً مختلفة

وكان بمثابة نقلة روحانية لم تعرفها من قبل

وتعيش ليندسي لوهان حاليا في لندن بعدما صرحت بأنها فقدت الشعور بالأمان في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث مهد ميلادها وشهرتها. اللافت أن صفحة ليندسي لوهان على فيس بوك مازالت كما هي، وبها صورها القديمة، الأمر الذي يثير التساؤلات، خصوصا في ظل عدم تأكيد أي مصدر مقرب من النجمة العالمية لحقيقة اعتناقها الإسلام، كما لم يتم تداول الخبر إلا في نطاق عدد من المواقع الإلكترونية العالمية القليلة.