رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"لوبان" تنفي طلب مقابلة ترامب

زعيمة الجبهة الوطنية
زعيمة "الجبهة الوطنية" الفرنسية اليمينية مارين لوبان

أعلنت زعيمة "الجبهة الوطنية" الفرنسية اليمينية مارين لوبان أنها كانت في زيارة خاصة ولم تطلب مقابلة ترامب، وذلك عقب ظهور تقارير إعلامية عن زيارة "لوبان" لبرج ترامب والذى يعتبر محل إقامة الرئيس الامريكي  المنتخب .

وصرحت لوبان لإذاعة "RTL" ، اليوم الاثنين، قائلة: "كانت زيارة خاصة وليست مرتبطة بالحملة الانتخابية، كان يجب علي لقاء بعض الأشخاص، أرادوا أن يتحدثوا معي، بالإضافة إلى التحدث عما يجري في فرنسا في الوقت الحالي ... لم أطلب لقاء ترامب، التقيت عددا كبيرا من الشخصيات المهمة جدا".

وأضافت لوبان إنها تبحث عن مصادر تمويل لحملتها الانتخابية، مشيرة إلى أنها تستعد للحملة الانتخابية وبصدد إعداد برنامج لفترة رئاسية محتملة لـ 5 سنوات.

وكانت وسائل إعلام قد تحدثت أن

لوبان التي يتبنى حزبها آراء مناهضة للمهاجرين وللاتحاد الأوروبي شوهدت في مصعد بالمبنى مقر إقامة ترامب. وذكرت تقارير إعلامية إنها شوهدت في وقت سابق في المبنى مع ثلاثة رجال، وامتنعت عن الإفصاح عن سبب وجودها هناك.
وقد حددت وكالة "رويترز" أن الرجال الذين كانوا مع لوبان هم لوي أليو شريكها ونائب رئيس الجبهة الوطنية، ولودوفيك دو دان مستشارها للشؤون الدولية، ورجل الأعمال الإيطالي جورج لومباردي، وهو صديق لترامب ويعيش في برج ترامب.