عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط صيدلي بحوزته 62 ألف عبوة دواء منتهية الصلاحية بالدقهلية

مخزن سكر - ارشيفية
مخزن سكر - ارشيفية

تمكنت مباحث التموين بالدقهلية بالاشتراك مع إدارة التفتيش الصيدلى بالدقهلية من ضبط كميات من الأدوية المحلية والمستوردة داخل مخزن للأدوية غير مرخص بقيمة 811 ألف جنيه.

 

تلقى  اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير شعبة البحث الجنائي يفيد بتوافر معلومات لدى رئيس وحدة مباحث التموين عن قيام "محمد. ف. ع"، 36 سنة، صيدلي حر، ويقيم ببندر أجا باستئجار مكتب إداري ومخزن لتخزين الأدية بذات العنوان بدون ترخيص وحجبها عن المواطنين بالمخالفة لأحكام القانون رقم 127 لسنة1955 وتعديلاته، وكذا القرار رقم 164لسنة1992 والقانون 453 لسنة 1954 والمعدل بالقانون 359 لسنة 1956م.

 

وعقب تقنين الإجراءات قامت حملة مشتركة مع التفتيش الصيدلى

بالدقهلية تم ضبطه وضبط بداخل المخزن كميات كبيرة من الادوية المحلية والمستوردة خاصة بعلاج الأعصاب والسكر والمعدة والمضادات الحيوية وألبان الأطفال وأدوية منتهية الصلاحية بإجمالي 61 ألف و730 عبوة متنوعة، 791 عبوة منتهية الصلاحية بلغت قيمة المضبوطات 811 ألف جنيه.

 

تم التحفظ على المضبوطات بمستشفى الصدر بالمنصورة، وتم تعيين الحراسة اللازمة على ذمة تصرفات النيابة العامة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1324لسنة2017 جنح أجا وجارى العرض على النيابة العامة.