رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أطوال وسرعات لاعبي مالي "صداع" في رأس كوبر

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، أنه استقر بنسبة كبيرة على الخطة التى سيعتمد عليها خلال مواجهة مالي، مشيرًا إلى أن التشكيل الذى سيدفع به لن يشهد تغييرات كثيرة، وأن التغيير سيكون فى أضيق الحدود، ويعتمد على خطة المنافس، حتى لا يسبب أى ارتباك أو «لخبطة» للاعبى الفراعنة.

ويخوض المنتخب الوطنى الأول مواجهة صعبة غدًا الثلاثاء، أمام نظيره المالى فى مستهل مشواره ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى الجابون، التى تستمر حتى 5 فبراير المقبل.

وأشار كوبر، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده، قبل مران أمس، وتحدث فيه للبعثة الإعلامية، إلى أنه درس المنتخب المالى جيدًا من خلال مبارياته الأخيرة، ووصفه بأنه منتخب قوى ويلعب كرة سريعة كما أن لاعبيه يتميزون بالطول الفارع وسرعة الهجوم المرتد.

وقال كوبر: "إن الطول الفارع أبرز ما يميز

منتخب مالي، مؤكدًا أنه يعمل على إيقاف هذه الميزة لديهم قبل مواجهة الغد"، سوف أعتمد بشكل قوى على غلق مساحات الملعب أمام حاملى الكرة، وذلك بسبب سرعة الفريق الهجومية، وسنحاول أن نمنع أى خطورة على ملعبنا».

واختتم تصريحاته مؤكدًا، أن منتخب الفراعنة يمتلك عناصر قوية للغاية، قادرة على الفوز فى أى وقت وتحت أى ظروف، وأنه لا يعد بالتتويج بالبطولة لكنه سيسعى لتقديم مباراة قوية وحصد النقاط الثلاث فى مباريات المجموعات، قائلًا: «لا أفكر حاليًا سوى فى مباراة مالي.. الفوز بالنقاط الثلاث مهم جدًا فى بداية المشوار».