عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختيار دكتورة حنان يوسف مقرراً للمرأة بالعمل العربية لدورة جديدة

حنان يوسف - فايز
حنان يوسف - فايز المطيرى

أصدر فايز المطيري مدير عام منظمة العمل العربية " ، قرارا بتجديد اختيار د.حنان يوسف، عضوا ومقرراً للجنة شئون عمل المرأة العربية العاملة التابعة لمنظمة العمل العربية، وهي إحدى المنظمات الرسمية لجامعة الدول العربية.

وجاء ذلك بعد  قرار مجلس ادارة منظمة العمل العربية الخامس والثمانين الذي عقد مؤخرا في الدوحة بشان تشكيل اعضاء لجنة منظمة المراة العربية من اطراف الانتاج الثلاثة والشخصيات النسائية العربية ذات الجهود والخبرة في مجال شئون عمل المراة العربية .

ومن جانبها اعربت د.حنان يوسف عن عميق سعادتها وتشرفها بهذا الاختيار واشادت بالجهود المقدرة التي تبذلها منظمة العمل العربية ومديرها العام السيد فايز المطيري في مجال دعم مسيرة العمل العربي المشترك وتعزيز الحوار الاجتماعي بين اطراف الانتاج الثلاثة من وزرات عمل واصحاب اعمال ونقابات عمالية حيث انها المنظمة الرسمية الوحيدة التي تحظي بهذا التمثيل الثلاثي الفريد من نوعه بين كافة منظمات الجامعة العربية  مقابل منظمة العمل الدولية التابعة للأمم المتحدة.

كما وجهت الشكر الي مدير عام المنظمة السيد فايزالمطيري علي تجديد الثقة بهذا الاختيار مثمنة كذلك جهود الوزير المفوض حمدي احمد مدير ادارة الحماية الاجتماعية  والاستاذة رانيا

فاروق مدير وحدة المراة  بمنظمة العمل العربية وعضوات لجنة شئون عمل المراة بالمنظمة  في بذل الجهود لتكون المرأة العربية العاملة شريكا فاعلا في التنمية .

وصرحت بان لجنة شئون المرأة العاملة سوف تشهد العديد من الانشطة والبرامج علي المستوي الوطني والقومي العربي في الدورة الحالية لدعم مسيرة المرأة العاملة اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا وثقافيا واعلاميا .

الجدير بالذكر ان د.حنان يوسف هي أستاذة جامعية في الاعلام والرئيس التنفيذي للمنظمة العربية للحوار وتولت مؤخرا عمادة كلية اللغة والاعلام بالقرية الذكية بالاكاديمية البحرية ،وكانت قد شغلت منصب مقررة لجنة شئون عمل المرأة ذاته  في الدورة السابقة  ثم تم التجديد لها لتتولي نفس المنصب للدورة الجديدة تقديرا لجهودها في خدمة قضايا المرأة العاملة العربية، وقضايا العمل العربي المشترك.