رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترامب يوجه رسالة قاسية لـ"ميريل ستريب" بعد مهاجماتها له

ميريل ستريب
ميريل ستريب

وجه الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب رسالة قاسية للنجمة الأمريكية ميريل ستريب ردا على انتقاداتها له في كلمتها بعد تسلمها الجائزة الفخرية "سيسيل بي دوميل" عن مجمل أعمالها الفنية في حفل جولدن جلوب الذي انطلق فجر أمس الاثنين 9 يناير 2017 بولاية كاليفورنيا الامريكية.

وضمت الرسالة التي وجها ترامب لـ"ستريب" كلمات قاسية، حيثُ وصف أدائها بالمبالغ فيه، وقال إنها "تابعة" لهيلاري كلينتون وتنتقدني دون أي سبب.

وأضاف في مكالمة مع جريدة نيويورك تايمز الأمريكية :"هي اتهمتني بأنني أسيء للصحافة وهو أمر غير حقيقي وعار تماما من الصحة، فأنا لم أفعل ذلك قط"، لافتا إلى أن ميريل لا تستطيع قراءة أفكاري ومعرفة ما يجول بخاطري.

وأشارت الصحيفة إلى أن ترامب انتقل إلى موقع التدوين العالمي "تويتر" للرد على انتقادات ميريل ستريب له في حفل جولدن

جلوب، قائلا :"ميريل ستريب، واحدة من أكثر الممثلات شهرة في هوليوود لا تعرفني ولكنها هاجمتني بالأمس في حفل جولدن جلوب".

وأضاف ترامب واصفا النجمة الكبيرة بـ"تابعة هيلاري كلينتون"، أنها ومثيلاتها يتحدثون عني بعد شعورهم بالهزيمة الكبيرة في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

يُشار إلى أن النجمة الأمريكية ميريل ستريل انتقدت تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن طرد الأجانب من هوليوود، لافتة إلى أن هناك نجومًا كبار من جنسيات مختلفة أثروا في صناعة السينما الهوليوودية وأكدت أن السينما ستخسر الكثير إذا تم طردهم من البلاد.