رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبراء: قمة الأهلي والزمالك صعبة وخارج التوقعات

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أجمع خبراء كرة القدم أن لقاء القمة بين الأهلى والزمالك مساء اليوم بملعب بتروسبورت لقاء خارج التوقعات ولن يؤثر على حسم اللقب خاصة وأن مشوار البطولة مازال طويلًا.

أكد هانى رمزى أن اللقاء يصعب التكهن بنتيجته خاصة فى ظل ارتفاع مستوى الفريقين هذا الموسم مما يجعل فرص الفوز متساوية بين قطبي الكرة المصرية.

وقال رمزى إنه يتوقع ألا تشهد المباراة أى مفاجآت، مشيرًا إلى أن الأجهزة الفنية للفريقين تعرف كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين وهم بمثابة كتاب مفتوح. 

وشدد رمزى على أن الفوز سيكون من نصيب الفريق الذى يمتلك زمام المباراة من البداية وينجح فى فرض سيطرته على منطقة المناورات فى وسط الملعب والربط بين الدفاع والهجوم مع الأداء الجماعى والضغط على الخصم والروح القتالية.

ووصف عبدالحميد بسيونى المدير الفنى لحرس الحدود لقاء القمة 113 بالمتكافئ ويصعب على أحد التوقع بالنتيجة النهائية خاصة فى ظل تقارب المستوى بين الفريقين هذا الموسم، الأهلى سيعتمد على عبدالله السعيد ومروان

محسن بينما الزمالك سيعتمد على شيكابالا وباسم مرسى والفريق الذى يمتلك خط هجوم قويًّا سيكون الفوز من نصيبه معتقدًا أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين. 

وأكد بسيونى على كلام هانى رمزى بأن الفريق الذى ينجح فى الاستحواذ على الكرة والضغط على الخصم من البداية سيكون الفوز من نصيبه.

ووصف فتحى مبروك المدير الفنى الأسبق للأهلى المواجهة بالصعبة على الفريقين فكلاهما يرغب فى حصد النقاط الثلاث.. الأهلى لديه الرغبة فى الفوز والانفراد بالصدارة وحسم البطولة مبكرًا دون ازعاج.. والزمالك لديه أمل فى الفوز وإيقاف انطلاق المارد الأحمر وتقليل الفارق فى النقاط بينهما فى صراع المنافسة على اللقب.