رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على خريطة وأجور نجوم الطرب في حفلات رأس السنة

عمرو دياب وتامر حسني
عمرو دياب وتامر حسني

يعتبر موسم رأس السنة من أهم مواسم رواج الحفلات الغنائية، يتسابق من خلاله نجوم الغناء علي لافتة " كامل العدد"، بالإضافة الي الأجور التي أصبحت مدلولا علي مدي نجاح المطرب وانتشاره بين الناس، ولكن الغريب هو رغبة كثير من نجوم الغناء في مصر الاحتفال بهذه المناسبة خارج مصر.

وفي هذا التقرير نرصد لكم حفلات أبرز نجوم الغناء وأجورهم...

 

عمرو دياب..

قرر النجم الكبير عمرو دياب الاحتفال بالعام الجديد بحفلتين، الأولى تقام بفندق "كيمبنسكي" بالتجمع الخامس ، أما الثانية فستكون يوم 31 من ديسمبر الجاري  في إمارة دبي بمركز دبي للتسوق، بعد أن حسم قراره في الاختيار بين الإمارت و لبنان ، و يعتبر النجم الكبير عمرو دياب هو الأعلي أجرًا بين نجوم الوطن العربي، حيث بلغ أجره هذا العام 700 ألف دولار.

 

تامر حسني..

فضل المطرب تامر حسني إحياء حفل رأس السنة هذا العام في القاهرة بين جمهوره، بفندق "النيل ريتز كارلتون" يوم 31 ديسمبر الجاري، بالرغم من تلقيه عروضا كثيرة في عدد من الدول العربية مثل "الأردن والمغرب ولبنان وتونس"، و يعتبر تامر هو ثاني أعلي المطربين أجرًا حيث سيحصل علي مبلغ 500 ألف دولار.

 

محمد حماقي..

النجم محمد حماقي سيحتفل بالعام الجديد من خلال حفلتين، الأولى يوم 24 من ديسمبر الجاري بفندق الماسة، أما الثانية فستكون في أبوظبي بأحد الفنادق الشهير يوم 31 ديسمبر ، ويعتبر حماقي في المركز

الثاني ايضا من حيث الأجور، حيث سيتقاضي 500 ألف دولار عن كل حفل، وقام حماقي بتخصيص أجر حفل الماسة لصالح صندوق تحيا مصر.

 

شيرين عبدالوهاب..

النجمة شيرين عبدالوهاب ستقوم بإحياء حفل العام الجديد في إمارة دبي، بفندق " انتر كونتينتال فيستفال" يوم 31 من ديسمبر الجاري، و تعتبر شيرين عبدالوهاب من أعلي مطربات الوطن العربي أجراً ، نظرًا للقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها ، ومن المقرر أن تحصل شيرين علي 250 ألف دولار مقابل إحيائها الحفل.

 

محمد فؤاد..

يعود المطرب محمد فؤاد هذا العام ايضا لموسم حفلات رأس سنة ، بعد غياب كبير علي مدي الأعوام الماضية ، حيث يحيي فؤاد حفل هذا العام داخل فندق "السلام"، مقابل حصوله علي مبلع 35 ألف دولار .

 

 

رامي صبري..

أما المطرب رامي صبري فسيقوم بإحياء حفل العام الجديد بفندق "رمسيس هيلتون" يوم 31 ديسمبر ، ويتقاضي مبلغ مالي قدره 250 ألف جنيه مصري.