عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ دمياط يحيل عشرات الموظفين والعاملين بالمحافظة للتحقيق

الدكتور إسماعيل عبدالحميد
الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، العشرات من الموظفين للتحقيق، وذلك اما لتغيب البعض منهم عن العمل واما انصراف البعض الآخر دون إذن؛ حيث تمت احالة 23 من العاملين بمستشفى رأس البر المركزي (أطباء - تمريض - إداريين) لتغيبهم عن العمل دون إذن مسبق.
وقامت لجنة المتابعة بالمرور على مديريات الخدمات والمستشفيات للوقوف على الانضباط الإداري بها و بمتابعة سجلات الحضور والإنصراف تبين غياب 17 من الأطباء و4 من التمريض و4 من الإداريين دون إذن مسبق.
وقرر المحافظ إحالة المخالفين لمديرية الشئون الصحية للتحقيق، ووجه تعليماته لمدير المستشفى للتشديد على الالتزام التام بمواعيد الحضور والانصراف.

كما أحال محافظ دمياط 10 من العاملين بـ(وحدة مكافحة الملاريا – وحدة مكافحة القواقع – مجمع الأمراض المتوطنة) للتحقيق لتغيبهم عن العمل دون إذن مسبق. 
وقامت لجان المتابعة بالمرور على مديريات الخدمات والوحدات الصحية للوقوف على مدى الانضباط الإداري بها، حيث تبين غياب 5

من العاملين بوحدة مكافحة الحشرات والملاريا وآخر بوحدة مكافحة القواقع وغياب 4 من العاملين بمجمع الأمراض المتوطنة، كما تبين انتظام جميع العاملين بإدارة تصنيف الحشرات ومعمل تصنيف الحشرات.. لذا قرر المحافظ إحالة جميع المخالفين لمديرية الشئون الصحية للتحقيق.

وأحال المحافظ 24 من العاملين بمديرية الزراعة بدمياط للتحقيق لتركهم العمل دون إذن مسبق، وكانت لجان المتابعة قد قامت بالمرور على مديريات الخدمات والوحدات الإدارية للوقوف على مدى الانضباط الإداري بها وبالمرور تبين ترك 24 من العاملين بمديرية الزراعة بدمياط قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية.. لذا قرر المحافظ إحالة المخالفين لمديرية الزراعة   للتحقيق.