رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مادلين طبر تستأنف تصوير "الضاهر" و"السلطان والشاه" خلال أيام

بوابة الوفد الإلكترونية

تستأنف الفنانة مادلين طبر تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل "الضاهر" خلال 10 أيام، وذلك بعد عودة فريق العمل إلى القاهرة، قادمًا من اليونان بعد انتهائه من تصوير عدد من المشاهد الخارجية للمسلسل هناك.
انتهت مادلين من تصوير نحو 25 في المئة من مشاهدها في مسلسل "الضاهر" الذي تخوض به السباق الرمضاني لعام 2017.
"الضاهر" تأليف تامر عبدالمنعم، إخراج ياسر زايد، بطولة محمد فؤاد، مادلين طبر، رغدة، حسن يوسف، لبنى عبدالعزيز، عمر حسن يوسف، كريم كوجاك، إنعام سالوسة، مظهر أبو النجا، دارين حداد، علاء مرسي، فريال يوسف، وتدور أحداثه حول أحد الضباط الذين يعيشون في منطقة الضاهر.
من جهة أخرى،تستأنف مادلين تصوير مشاهدها الأخيرة في المسلسل التاريخي "السلطان والشاه"، خلال أيام، حيث توقف تصويره خلال الفترة الماضية لأسباب مختلفة.
وتجسد مادلين في المسلسل شخصية جلبهار التي تتمتع بقوة الشخصية، فهي سيدة ثرية وسلطانة قوية وتتبع في حياتها مبدأً ميكافيليًا وترفع شعار الغاية تبرر الوسيلة، كما تعد أمًا رائعة تقاتل من أجل حق أبنائها ولا تعرف أنصاف الحلول، كما تعد تلك الشخصية بحسب مراجع التاريخ "كانزة الماس" في الدولة العثمانية.
كانت أسرة مسلسل "السلطان والشاه" انتهت من تصوير نحو 80 في المئة من

أحداث العمل، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن في الوطن العربي من بينهم محمد رياض، مادلين طبر، كمال أبورية، سامر المصري، زهير النوباني، صفاء سلطان، سميرة بارودي، وعبدالرحمن أبو زهرة، إضافة إلى عدد كبير من النجوم العرب من فلسطين والعراق وسوريا والأردن.
"السلطان والشاه" سيناريو وحوار عباس الحربي، وإنتاج محسن العلي، تدور أحداثه حول الصراع بين السلطان العثماني سليم الأول والشاه إسماعيل الصفوي، وتسلط الأحداث الضوء حول أسرار هذه الحقبة الزمنية، التي غيّرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف أثرت الصراعات داخل قصر الحكم على تغيير الأوضاع في المنطقة.
وتستغل مادلين طبر حاليًا فترة توقف تصوير مشاهدها في المسلسل للقيام بجولة خارجية قصيرة لتسويق عدد من أعمال الدراما المصرية لشركات خاصة وحكومية في الإمارات والخليج.