رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمعية عمومية لاعتماد موازنة 2015 بعجز 11 مليون جنيه ووضع هيكل تنظيمي للعاملين

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء طارق زكى رئيس نادى الطيران المدنى «إيروسبورت»، أنه جارى هيكلة النادى ووضع هيكل تنظيمى وبطاقة وصف وظيفى للعاملين بالنادى، مشيراً إلى أنه لم يكن هناك أى لوائح تحكم العمل داخل النادى وذلك بالاستعانة بالمختصين بالموارد البشرية بوزارة الطيران والشركة الوطنية مصر للطيران، وتتضمن اللائحة وضع حوافز مادية للعاملين وخاصة محدودى الدخل من العاملين بإدارات النظافة والتجميل والزراعة والفنيين.

وعن ميزانية النادى أكد زكى أن الجمعية العمومية للنادى رفضت اعتماد ميزانية 2015 لأنها لم تضع المديونية فى حسابها وعند وضعها خرجت الموازنة خاسرة 11 مليون جنيه، مشيراً إلى وجود جمعية عمومية للشركة فى 25 ديسمبر 2016 لإقرار الميزانية بخسارتها وعجز فى موازنتها.

وأشار رئيس شركة إيروسبورت إلى أنه يتطلع فى رؤيته الاستراتيجية للمرحلة الجديدة استكمال باقى مشروعات

النادى بفرعيه «أ» و«ب» وافتتاح فرع «ب» فى أقرب وقت ممكن خلال 2017 بعد استيفاء كافة منشآته وتجهيزاته وإذا كان هناك تأخير فسيرجع إلى ارتفاع سعر العملة خاصة أن ميزانية الفرش كانت 13 مليون جنيه، وبالطبع بعد ارتفاع سعر العملة تضاعفت إلى ثلاثة أضعاف بحوالى 30 مليون جنيه.

وأعرب زكى عن تلقيه الدعم الكامل من وزارة الطيران المدنى لتقديم أفضل خدمة للمشتركين من العاملين والأعضاء من الخارج، مشيراً إلى أن النادى سيشهد طفرة كبيرة خلال المرحلة القادمة.