رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عادل إمام: أسعى لتقديم الأفضل من أجل جمهورى

بوابة الوفد الإلكترونية

الزعيم عادل إمام يعتبر حالة فنية شديدة الخصوصية، كونه أحد العمالقة الذين شكلوا هوية الفن المصرى، خاصة فى السينما، حيث أثرى ساحتها بالكثير من إبداعاته، ولكن فى السنوات الأخيرة وجه الزعيم أنظاره بقوة تجاه الدراما، وكعادته تربع على العرش، بالرغم من منافسته لأجيال جديدة تعتبر لديها الفرص الأكبر فى مواكبة جمهور العصر الذى نعيشه.

هذا العام وجه الزعيم أنظاره لحكاية جديدة بعنوان «عفاريت عدلى»، تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام، سيواصل من خلالها تربعه على عرش الدراما الرمضانية، ومن المقرر أن يبدأ الزعيم تصويرها خلال الأيام القليلة القادمة، ويشاركه البطولة الفنانة هالى صدقى والفنانة غادة عادل وخالد سرحان.

شخصية الزعيم فى المسلسل هى «عدلى» الذى يملك منصبا كبيرا فى وزارة الثقافة، يدافع عن رأى خاص به من خلال مقالاته الذى ينشرها فى إحدى الصحف الخاصة ولكن باسم مختلف، ويسعى من خلال كتاباته لتوجيه الرأى العام للأفضل.

الجديد هذا العام الذى سيقدمه عادل إمام لجمهوره هو الاعتماد على «الجرافيك» من خلال شخصية «عفريتة» تظهر فى حياته تقلبها رأسا على عقب وسيكون بينه وبينها العديد من المشاهد الكوميدية، التى عود الزعيم عليها جمهوره فى معظم أعماله سواء السينمائية أو الدرامية.

فى هذا السياق تحدثنا مع النجم الكبير عادل إمام عن المسلسل، وقال: حتى الآن لا

يمكننى الحديث عن المسلسل وتفاصيله، لأن التصوير لم يبدأ بعد، ومن عادتى أن أترك الحديث للجمهور والنقاد بعد عرضه بالكامل للجمهور.

ولكن كل ما يمكننى قوله هو أننى أسعى دائما لتقديم الأفضل والأمتع للجمهور، الذى أرى فيه حصيلة نجاح مشوارى الفنى، ومن المقرر أن نبدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل منتصف ديسمبر الجارى، حتى نستطيع العرض بأريحية فى موسم دراما رمضان.

وأشار «الزعيم»إلي أنه سعيد باستمرار التعاون مع كل من الكاتب يوسف معاطى والمخرج رامى إمام، وقال: التعاون مستمر لأننا عاما بعد عام نحقق نجاحات كبيرة ولكن لا يمكننى الحديث عن إلى متى سيستمر التعاون بيننا، نحن الآن أمام عمل جديد ونريد أن نقدم للجمهور عملا يحمل كل مقاييس الجودة.

وأكد «الزعيم» أنه خلال الأيام سيتم الاستقرار على بقية فريق عمل المسلسل بالكامل من خلال مخرج المسلسل رامى إمام.