رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعادل سلبي بين الأهلي وسموحة في الشوط الأول

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

حسم التعادل السلبي الشوط الاول من لقاء الاهلي وسموحه بإستاد السلام بالقاهرة في الجولة الرابعة عشر للدوري.

الشوط الأول

  بادر الأهلي بالهجوم بحثا عن هدف مبكر من خلال تحركات عبد الله السعيد الذي تحرك بفاعلية يمينا مع مساعدة محمد هاني الذي قام بتامين الجبهة اليمني ومنع تقدم  ايمن اشرف مصدر الخطورة المتوقع يسار لسموحة.

 يتقدم عبد الله السعيد ويلعب عرضية يقابله جونيور اجاي براسه فوق العارضة تليها تسديدة من نفس اللاعب بجوار القائم الايمن للحارس السكندري محمد ابوجبل.

 يباغت الفريق السكندري الاحمر من الجبهة اليمني  بتحركات  رجب  بكار يمينا ومعه مانجا ومن عرضيتين  من نفس الجبهة في منتهى الخطور قابلها البوركيني دورا ببطن قدمه وسط قلبي الدفاع الاحمر تصطد الكرة بالقائم وترتد ولم تجد المتابع والثانية نفس العرضية والسيناريو يخطأ احمد حجازي ويسقط على الارض دون اى دفع لتقدمه الخاطئ  ويلف دورا ويسدد بيسراه فوق العارضة

بغرابة شديدة.

 يحاول الاهلي ويتحرك يمينا معلول ويلعب عرضية يشتت الكرة الدفاع السكندري ويهدأ الاهلي ويضغط سموحه من الناحية اليمنى حيث فشل على معلول بسبب تقدمه في الحد من محاولات رجب بكار ومانجا الذي لعب عرضية يفابلها المدافع السيد فريد بعيدا عن الثلاث خشبات.

 يرد الاهلي من ضربة حرة يمينا يتقدم لها معلول وبرأسه على طريقة اللعب مغمض" بجوار القائم. بعدها من ضربة حرة  لمعلول داخل المنطقة يسدد مروان محسن بيسراه اي حاجه ترتد من الحارس الذي كان سيتسبب في هدف في مرمى فريقه ويلحق بها في النهاية قبل جونيور اجاي.