رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ريهانا توضح حقيقية خلافها مع بيونسيه

بيونسية وريهانا
بيونسية وريهانا

حسمت المغنية الباربادوسية ريهانا البالغة من العمر "28 عاما" الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول وجود خلافات بينها وبين نجمة البوب بيونسيه، اللاتان يتنافسان على ترشيح جوائز الجرامي في مطلع العام الجديد بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع مشاركة الصور الأشهر "انستجرام" بحسب ما أورد موقع ET Online.

وعلقت على الصورة قائلة: "نحن لسنا في حاجة إلى أن نُحارب بعض، أو أن تقف النساء السود ضد بعضهن، وإنما نستحق أن يحتفل العالم بنا، وأن تحصل واحدة من النساء ذات البشرة السمراء على جائزة الجرامي التي تقدمها الأكاديمية الوطنية للعلوم والفنون"، وهنا تقصد ريهانا بالنساء السود، ذاتها وبيونسيه اللائي يتمتعن ببشرة سمراء.

 

A photo posted by Rihanna Daily (@rihannadaily) on

وبحسب موقع ET Online، قامت ريهانا، بنشر صورة لها بزي الكرنفال، وجهت من

خلالها تهنئة خاصة لزملائها وزميلاتها المرشحين لجوائز الجرامي 2017  عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المُصغر العالمي "تويتر"، كما اشادت في تدوينتها بألبوم بيونسيه الأخير الذي يحمل عنوان Lemonade.

يُشار إلى أن جائزة الجرامي، من أهم الجوائز التي تقدمها الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم، والتي أنشئت عام 1959، وهي إحدى الجوائز الموسيقية السنوية الأربع الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، يُقام في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز الأوسكار.

والجوائز توزع على 78 تصنيفا ضمن 30 نوعا موسيقيا مثل البوب، والروك، والراب.