عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. حملة "أنت أقوى من المخدرات" تصل شلاتين

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي اليوم الأربعاء، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومحافظة البحر الأحمر وممثلون لجمعيات أهلية ماراثونا رياضيا لتوعية طلاب المدارس بأضرار تعاطي المخدرات بمنطقة شلاتين بمحافظة البحر الأحمر.

 

وجاء ذلك بمشاركة 400 طالب وطالبة وأسرهم في إطار حملة" أنت أقوى من المخدرات "تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، وبحضور عمرو عثمان مدير الصندوق واللواء عمرو الدسوقي رئيس الإدارة المركزية للأمن وهشام السنجرى رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بوزارة التربية والتعليم.

 

وتضمن الماراثون مسيرة لطلاب المدارس ومتطوعي الصندوق من الشباب وقافلة توعوية للطلاب وأسرهم بمنطقة شلاتين حول أضرار تعاطى المخدرات.

 

فيما عرض طلاب المدارس والشباب

من متطوعى الصندوق مسرحية من إنتاجهم تحت عنوان "شباب شلاتين أقوى من المخدرات" لإبراز الآثار السلبية لتعاطي المواد المخدرة، حيث استعرض الطلاب المعاناة الحقيقية لمرض الإدمان كرسائل للبعد عن تعاطى المخدرات والإدمان

 

كما تم افتتاح معرض الطلاب للأعمال الفنية حول الوقاية من التدخين وتعاطى المخدرات والذي تضمن مسابقات فنية وبحثية ورياضية عن الآثار السلبية للتعاطى وإيجابيات التعافى منه من خلال لوحات فنية لطلاب المدارس، وتم تكريم أصحاب الأعمال المتميزة من الطلاب.