رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يتراجع عن قرار انسحابه من الدوري في بيان رسمي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بيانًا رسميًا يتراجع فيه عن قرار الانسحاب من الدوري بسبب الأخطاء التحكيمية.

ونص البيان على:

"يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلى أن التفكير في قرار الانسحاب لم يكن وليد اللحظة ولكننا شكونا مرارًا وتكرارًا للسيد رئيس لجنة الحكام دون جدوى رغم علمه بمدى الظلم التحكيمى الواقع علينا في مباريات الأهلي وسموحة والإنتاج الحربى ومصر المقاصة وإنبى والمقاولون العرب والمصرى وبالإضافة إلى مباراة اليوم أمام وادي دجلة، فكان لزامًا علينا التصدي وبكل قوة للمناخ الفاسد ومحاولات إفساد بطولة الدوري العام.

وبناء عليه:

يرفض النادي الإسماعيلي الأداء السيئ لمنظومة التحكيم الحالية والذي عليه نرى أن الأخ الفاضل المحترم المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والذي نعلم جيدًا مدى الجهد المبذول منه للارتقاء بكرة القدم المصرية ولعلمنا وثقتنا الكاملة في شخصه لما يمتلكه من إمكانيات هائلة فكريًا تجعلنا لا نقع في مثل هذه المشكلات مستقبلًا عليه أن يعيد النظر في الآتي: –

 

1- إن عودة الجماهير إلى الملاعب في ظل هذا الأداء الهزيل من منظومة التحكيم المصري ينذر بحدوث كارثة حقيقية مع العلم أننا أول الأندية التي تنادى بعودة الجماهير المحترمة للملاعب.

 

2- بعد الشكوى المستمرة للسيد

رئيس اللجنة من الأداء السيئ والمتكرر وعدم تدارك الأخطاء والنظر في تلك الشكاوى يوحى إلينا بوجود نية مسبقة لإفساد الدوري العام، وعليه نرفض استمرار هذه اللجنة بهذا الأداء السيئ.

 

3- ورد إلينا كشف كامل بأماكن عمل حكام الدوري الممتاز والدرجة الأولى ويظهر به جليًا أن بعضهم ينتمي لقطاعات حكومية لها أندية مشاركة في المسابقة والبعض الآخر يعمل كإداريين ومدربين في أندية أخرى منافسة مما يؤكد وجود تضارب واضح في المصالح يؤدى إلى عدم الحيادية.

 

وبناء عليه

 

لن تفرط إدارة النادي الإسماعيلي في حق النادي وجماهيره العظيمة ولن تسمح بأي ظلم يقع على قلعة الدراويش في ظل وجود المجلس الحالي وسوف ندعو الجمعية العمومية للانعقاد في أقرب وقت لاتخاذ قرار بشأن تجميد النشاط الكروي بالنادي لحين اتخاذ قرار من اتحاد الكرة بشأن هذه اللجنة.