رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سامى عبدالحليم يدخل «المحاكمة»

بوابة الوفد الإلكترونية

اعتذر الفنان أحمد فؤاد سليم عن تقديم الموسم الجديد من مسرحية «المحاكمة» المقرر إقامتها على خشبة المسرح القومى منتصف ديسمبر القادم، وقام المخرج طارق الدويرى بالاستعانة بالفنان سامى عبدالحليم ليحل محله لاستئناف تقديم العرض الذى سبق عرضه على خشبة مسرح ميامى منذ عامين.

وأكد المخرج طارق الدويرى أنه يجرى حالياً بروفات العرض على خشبة المسرح القومى لتكون هى المرة الأولى التى يعرض فيها العمل على خشبته، بعد أن حصلت المسرحية على 5 جوائز بالمهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته السابعة، وكان من ضمنها جائزة أفضل موسيقى لتامر كروان، وجائزة أفضل ممثل دور أول للفنان أشرف عبدالغفور، وجائزة أفضل عرض.

والجدير بالذكر أنه سبق أن اعتذر الفنان أحمد فؤاد سليم عن تقديم أحد أيام عرض المسرحية

لتعرضه لأزمة صحية، مما جعل المخرج طارق الدويرى لتقديم دوره فى ذلك الوقت، وكان ذلك أثناء عرض المسرحية بالمهرجان القومى للمسرح، مما جعل فرصة حصول المسرحية على جائزة أخرى فى التمثيل ضعيفة.

«المحاكمة» مأخوذة عن نص «ميراث الريح» تأليف جيروم لورانس وروبرت إى لى، وبطولة أشرف عبدالغفور وسامى عبدالحليم وعماد الراهب وسلمى الديب وسامح فكرى وحمادة شوشة ومجموعة من الشباب، موسيقى تامر كروان، كيريوجراف ضياء ومحمد، ديكور محمد جابر، إضاءة أبوبكر الشريف، إعداد وإخراج طارق الدويرى.