رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترامب يستخدم "تويتر" للتطاول على المشككين والمعارضين

ترامب
ترامب

قالت شبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية، إن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، قد عبر عن غضبه من حملة إعادة فرز الأصوات الانتخابية.

وأكدت أن حملة هيلاري كلينتون، قد انضمنت للحملات المطالبة بإعادة فرز الأصوات في 3 ولايات رئيسية، مع حزب الخضر ومرشحتهم للانتخابات الرئاسية جيل شاتين.

وتابعت أن مارك إلياس محامي الحملة أكد أن المؤشرات الأولية للتحقيقات الخاصة، لم تكشف عن وجود أي دليل على قرصنة أنظمة التصويت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأضافت أن إلياس إشار في تصريحات له إلى أن الحملة في طريقها للطعن على نتائج الانتخابات نفسها، بالإضافة إلى المشاركة في جهود ضمان أن تكون هناك محاكمة عادلة لجميع الأطراف

المتهمة في الأمر.

وأوضحت الشبكة أن الرئيس الأمريكي المنتخب، رفض إعادة فرز الأصوات، بقوله "الانتخابات قد انتهت"، وما يحدث من حزب الخضر هو "احتيال"، لأن كافة التبرعات التي يتم جمعها لحملة إعادة فرز الأصوات لن تنفق عليها.

وتابع "ترامب": "يجب قبول النتيجة والنظر للمستقبل لأن الشعب قال كلمته والانتخابات انتهت، وهي نفس الكلمات التي قالتها هيلاري كلينتون ليلة الانتخابات، بالإضافة إلى استقبالها النتيجة في البداية وتهنئتها لي".