رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. واشنطن بوست: ترامب سيفعل بالمسلمين كما فعل هتلر باليهود

ترامب
ترامب

حذرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، من سياسة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب تجاه المسلمين، والتي وصفتها بأنها ستكون مثل سياسة الزعيم الألماني هتلر ضد اليهود.

وقالت الصحيفة إن هناك خطابات تهديد تؤكد أن الرئيس الأمريكي المنتخب سيعامل المسلمين، كما عامل هتلر اليهود، وقد وصلت هذه الخطابات إلى 3 مساجد كبرى في ولاية كاليفورنيا خلال هذا الإسبوع، بالإضافة إلى المجمع الإسلامي الأمريكي.

وتابعت أن الخطابات قد كتبت بخط اليد، ووصفت المسلمين بأنهم "أبناء الشيطان"، وتم إرسالها بالبريد إلى المراكز الإسلامية في نورث كاليفورنيا ولونج بيتش وجنوب كاليفورنيا.

وأضافت أن الخطابات استعانت بجملة "ترامب" الشهيرة الخاصة بتطهير أمريكا من المسلمين، وجعلها تسطع مجددًا، من خلال القضاء عل البلدان التي بها سكان مسلمين.

وأكدت أن الخطابات قد تضمنت أيضًا إهانة وسباب للمسلمين، حيث جاء فيها "أيها المسلمون أنتم شعوب حقيرة وقذرة .. والأفضل لكم عبادة الشيطان، لأن يوم حسابكم قد جاء .. ومن

الحكمة حزم حقابكم والرحيل من دودج".

وتابعت أن الرسالة انتهت بتوقيع "تحيا الرئيس ترامب" وبارك الله في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت أن المركز الإسلامي في سان خوسيه هو أول من حصل على هذه الرسالة، وقد أبلغ إمام المسجد السلطات بعثوره على هذا الخطاب في بريد المسجد.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير التنفيذي لمكتب مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية قد قال في بيان له إن حملة الكراهية التي تستهدف دور العبادة في كاليفورنيا، يجب التحقيق فيها لأن هذا بمثابة عمل إرهابي، وعلى قادة الدول التحدث حول تنامي التعصب ضد المسلمين، مما قد يؤدي إلى حوادث كبيرة.