رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. إغلاق معديات قناة السويس وتوقف حركة الصيد

توقف أعمال الصيد
توقف أعمال الصيد والمعديات بقناة السويس

توقفت حركة معديات الربط بين ضفتي قناة السويس والقناة الجديدة، منذ السادسة من صباح اليوم الإثنين، بسبب كثافة الشبورة المائية التي حجبت الرؤية تمامًا حتى الحادية عشرة ظهرًا.

توقفت أعمال الصيد داخل بحيرة التمساح وقناة السويس مع ساعات الصباح الأولى بسبب سوء الرؤية؛ حيث أصدرت إدارة التحركات بهيئة قناة السويس تحذيرات لربابنة السفن المارة بالمجرى الملاحي بتوخي الحذر أثناء المرور بالقناة بسبب الشبورة المائية.

قالت مصادر ملاحية مسئولة بقناة السويس إن حركة المعديات بالقطاع الأوسط والجنوبي بالقناة توقفت بسبب إنعدام الرؤية لكثافة الشبورة، وحرصًا على سلامة حركة الملاحة الدولية بالقناة.

أكدت المصادر أن معديات نمرة 6 والفردان

بالقطاع الأوسط، وسرابيوم بالقطاع الجنوبي، توقفت وتم تبطيء حركة المعديات بالقطاع الشمالي، مشيرة إلى أن حركة المعديات تستأنف نشاطها عقب تحسن حالة الطقس ووضوح الرؤية خلال الساعات المقبلة.

تسببت كثافة الشبورة المائية في الساعات الأولى من صباح اليوم في انعدام الرؤية على الطرق السريعة بالإسماعيلية، وشهدت الطرق الرئيسية المتجهة من الإسماعيلية إلى القاهرة وبورسعيد والسويس والزقازيق والعريش تباطؤًا في حركة السير بسبب انعدام الرؤية.