رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي والإنتاج الحربي "حبايب" في الشوط الأول

الأهلي والإنتاج الحربي
الأهلي والإنتاج الحربي

حسم التعادل السلبي الشوط الأول بين الأهلي والإنتاج الحربي باستاد السلام  في ختام الجولة التاسعة للدوري.

جاء اللقاء اللقاء دون المستوى خاصة من الأهلي الذي ابتعد معظم لاعبيه عن مستواهم وبدت السيطرة الحمراء دون فاعلية على المرمى باستثناء تسديدتين بين الثلاث خشبات لعبد الله السعيد ووليد سليمان وأبعدهما الحارس عامر عامر.

الشوط الأول

 بدأ اللقاء حذرًا من جانب الفريقين خاصة الإنتاج الذي لعب بتحفظ وتأمين دفاعي خوفًا من تلقى الشباك لأهداف مبكرة.

 اعتمد الأهلي على الاختراق من الإجناب من خلال الثنائي أحمد فتحي يمينا والتونسي على معلول يسارًا مع محاولات من العمق من عمرو السولية وعبد الله السعيد.

 نجح الإنتاج في غلق مفاتيح لعب الأهلي رغم إهدار جونيور أجاي فرصة في حلق المرمى من عرضية أحمد فتحي لم يحسن استقبالها وأطاح بالكرة فوق العارضة بغرابة شديدة.

 جاء ارتداد لاعبي الإنتاج للخلف ليزيد من صعوبة مهمة الأهلي في الاختراق والوصول بسهولة لمرمى الحارس عامر عامر ويسدد عبد الله السعيد ويجرب حظه

من خارج المنطقة يبعدها بصعوبة الحارس إلى الركنية.

 حاول وليد حسن صانع لعب الإنتاج ومعه أبو شعيشع وسوسته الاختراق من الناحية اليمنى والعمق ولكن البطء الشديد وعدم وجود الكثافة العددية الكافية حال دون الضغط على دفاعات الأهلي.

 لم يكن الأهلي أفضل حالًا في أغلب الفترات حيث البطء وتباعد الخطوط مما سهل من مهمة دفاعات الإنتاج بقيادة محمود فتح الله الذي قاد "تكسير" الهجمات بشكل جيد من على حدود المنطقة أو دخلها والتي كانت نادرة.

 في الدقيقة 42 يحتسب الحكم  ضربة حرة على حدود المنطقة تصدى لها وليد سليمان ويسدد بيسراه يبعدها بصعوبة الحارس عامر عامر لداخل الملعب ولم تجد المتابع.