رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. المصريون للسيسي في عيد ميلاده: "كل سنة وإنت طيب وربنا يعينك"

بوابة الوفد الإلكترونية

يحتفل الرئيس عبدالفتاح السيسي بعامه الـ62، وقد أمضى في حكم مصر عامين ونصف العام حتى الآن، حيث شهدت البلاد ظروفًا صعبة منذ ثورة 30 يونيو، سعى الرئيس جاهدًا للتعامل معها في محاولة لإنهاء هذه الأزمات.

وفي عيد ميلاد الرئيس، تجول مراسلو "الوفد" بالشارع المصري ورصدوا رسائل المواطنين لـ"السيسي" وما يطمحون إليه ، "كل سنة وهو طيب.. ربنا يقويه على مصر ويديله الصحة" عبارة رددها عدد كبير من المصريين بفئاتهم وأعمارهم المختلفة والمتفاوتة، يهنئون بها الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد ميلاده الـ62.

وعن السيدات أكدن على ما فعله الرئيس السيسي خلال فترة حكمه من أعمال خيرة، منوهين بمدى حبهن الشديد له؛ فهو بمثابة الرجل الشجاع، القادر على تخطي الصعاب في فترة وجيزة وإنجاز مشروعات كبرى كقناة السويس التي تُعد أفضل خطوة قام بها منذ توليه الرئاسة، قائلين "ربنا ينصره على من يعاديه ويخليه لينا ويبارك لنا في عمره".

فيما قالت سيدة في الستينيات "فيه حاجات بسيطة لو اهتميت بيها يا ريس العواجيز اللي زيي هايبقوا مبسوطين أكتر؛ زي انكوا تخفضوا مستوى الأرصفة العالية في الشوارع وتزودوا موظفين المؤسسات اللي بتبقى زحمة لسرعة إنجاز المصالح".

أما الأطفال فبعد سماعهم من محرري الوفد عبارة عيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي قالوا على الفور جميعًا "تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا

مصر".

وفي السياق ذاته؛ اكتفى معظم الشباب بتهنئة الرئيس بجملة "كل سنة وانت طيب يا ريس" مع تمني بعض الأمنيات البسيطة - حسب قولهم - حتى ينعموا بحياة كريمة قائلين "ياريت تخلي بالك من الشعب وتخفض الأسعار وتشيل وزير الصحة وتخلي بالك من اللي حواليك علشان هما السبب في كل اللي وصلنا له دلوقتي".

في حين أعرب الرجال عن فخرهم الشديد بكون السيسي رئيسًا لهم، وأبدوا رغبتهم الملحة في استماعه إلى شكواهم ومعرفة ما يمرون به من أزمات اقتصادية وصحية لا يعرفون أسبابها، مطالبينه بتوضيح ما يصعب عليهم فهمه مما يعايشونه الفترة الحالية وإلى أين هم ذاهبون، وقالوا "إحنا هانفضل معاك وبنحبك ومافيش حد هايعرف يحكم مصر زيك، ربنا يعينك".

وقال أحدهم "أنا صابر مع الريس لحد مانتخطى كل الأزمات وهاصبر لأجل مسمى إن شاء الله، مش هايكون غير مسمى".

شاهد الفيديو...