رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير أمن الشرقية لـ"الوفد": تظاهرات ١١/١١ تهدف لإرباك مؤسسات الدولة

مديرية أمن الشرقية
مديرية أمن الشرقية - أرشيفية

أنهت مديرية أمن الشرقية استعدادتها التأمينية تزامنًا مع دعوات التظاهرات غدًا الجمعة، وذلك بتكثيف الخدمات والتمركزات الأمنية على الطرق الداخلية والخارجية بأنحاء المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة.

 

وقال اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، في تصريحات لـ (الوفد)، إنه تم  وضع خطة مُحكمة بالتنسيق مع القوات المسلحة لتأمين المنشآت الحيوية والهامة بمختلف مراكز المحافظة، بالإضافة إلي تأمين مداخل ومخارج مدينة الزقازيق (عاصمة المحافظة) بـ ٦ تمركزات أمنية تعمل علي مدار ٢٤ساعة.

 

وأكد مدير الأمن أنه شدد خلال إجتماعه بضباط وأفراد وخفراء المديرية علي ضروة التصدي لإي محاولة للخروج علي الشرعية وأنه سيتم تطبيق القانون علي كل من تسول له

نفسه بالتظاهر الغير شرعي، مشيرًا إلي أن رجال الأمن بالشرقية على استعداد كامل  لهذا اليوم الذي سيمر كباقي الأيام السابقة التي دعا لها المُحرضون أصحاب الأجندات التخريبية.

 

وأوضح مدير أمن الشرقية أن الغرض من هذه الدعوات ليوم ١١/١١  هو أرباك الشارع ومؤسسات الدولة  حتي لا تنهض وتستعيد ريادتها، لكن يقظة رجال الأمن ستمنع من تحقيق مأربهم وستتصدي لإي محاولة من شأنها تهدد منشأت الدولة ومواطنيها.