رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. جامعة المنصورة تحتفل بيوم الكفيف العالمى

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

احتفلت جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، بيوم الكفيف العالمى، بنادي النيل، بالتعاون مع إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

 

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة، والدكتور زكى زيدان نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعلي عبد الرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور محمد عبد السميع وكيل كلية التربية الرياضية، وأسامة عبد الفتاح الأمين المساعد للشئون المالية وسعد عبد الوهاب الأمين المساعد للشئون الإدارية والدكتور هناء عباس وكيل كلية التربية النوعية بالإضافة لعدد من الطلاب المكفوفين من مدرسة النور للمكفوفين بالمنصورة.

 

وأكد الدكتور محمد القناوى، أن الاحتفال يأتى انطلاقًا من مسئولية جامعة المنصورة بالاهتمام بقضايا الوطن وأبنائه ودورها الفعال في رعاية الطلاب

من ذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير كافة إمكانيات جامعة المنصورة والمتمثلة في مركز طب وجراحة العيون من أجل علاج المكفوفين، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مشكلات المكفوفين ومحاولة علاجهم بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى.

 

واستضافت الجامعة خلال الاحتفال 40 مكفوفًا من المراحل الدراسية المختلفة (ابتدائي – إعدادى – ثانوي) وعدد من طلاب الجامعة المكفوفين وضعاف البصر وشهد الاحتفال إقامة عدد من الفقرات الترفيهية مثل فقرة الأراجوز والساحر بجانب عدد من الفقرات الغنائية.