رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنطونيو اسبينوس رئيسًا للاتحاد الدولي للكاراتيه لـ 6 سنوات قادمة

مصطفى فكري عضو اتحاد
مصطفى فكري عضو اتحاد الكاراتيه

صرح مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه ورئيس اللجنة الإعلامية أن الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للكاراتيه والتي عقده بمدينة لينز بالنمسا على هامش بطولة العالم للكبار قد جددت الثقة في الاسباني انطونيو اسبينوس لرئاسة الاتحاد الدولي للكاراتيه W K F لمدة ست سنوات قادمه نظرا لما قام به من مجهودات غير عادية في إدراج الكاراتيه في دوره الألعاب الأولمبية ولدوره البارز في نجاح الكاراتيه علي المستوي الدولي .

 

و أبدى اسبينوس رئيس الاتحاد الدولي سعادته بتجديد الثقة من رؤساء الاتحادات من جميع الدول المشاركة في بطوله العالم كما اشاد بدخول الكاراتيه اوليمبياد 2020 في طوكيو 2020 .

وكان في مقدمه الحاضرين والمشاركين في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي من الجانب المصري الدكتور أيمن عبد الحميد فرغلي

رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه و الحكم الدولي حاتم عصام الدين فتحي .

 

كما وافقت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي على اقتراح المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي بتعيين السيد تاكاشي ساساجاوا رئيس الاتحاد الياباني للكاراتيه رئيسا شرفيا للاتحاد الدولي للكاراتيه نظرا لدعمه ملف الكاراتيه في دخول الأوليمبياد .

كذلك وافقت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي على عمل يوم عالمي للكاراتيه في 2017 كما تمت مناقشة بطولات العالم القادمة و العديد من الموضوعات الأخرى التي تتعلق باستعدادات الكاراتيه لاولمبياد 2020 بطوكيو خلال الجمعية العمومية.

.