رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيام عماد متعب في الأهلي "معدودة"

عماد متعب
عماد متعب

تحوّل عماد متعب، مهاجم فريق الأهلى لكرة القدم، إلى أزمة عنيفة داخل القلعة الحمراء، بعدما أصبح اللاعب يشعر بأن الجهاز الفنى الحالى بقيادة حسام البدرى يقود حملة لإجباره على الاعتزال، وإنهاء مسيرته الكروية، خصوصًا أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وأجرى عماد متعب اتصالات مكثفة بنادر شوقى مدير أعماله من أجل إيجاد عرض خليجى للرحيل عن الأهلى فى شهر يناير المقبل، خصوصًا أن اللاعب صاحب الـ33 عامًا ينتهى عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى.

وعلمت «الوفد» أن متعب ينتظر تولى حسن شحاتة تدريب فريق الكويت الكويتى تمهيدًا لضمه فى شهر يناير المقبل، خصوصًا أن اللاعب غاضب بشدة من طريقة التعامل معه فى القلعة الحمراء، ويسعى متعب للرحيل عن النادى فى المرحلة الحالية، خصوصًا أنه يشعر بعدم التقدير وتصيد الأخطاء له.

وكان الأهلى فرض عقوبة مالية جديدة ضد عماد متعب بسبب تخلفه عن مران اللاعبين المستبعدين من لقاء أسوان الماضى، وبرر اللاعب لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة غيابه بأنه لم يعلم من الأساس بوجود مران للمستبعدين.

وتجاهل مسئولو الأهلى الحديث مع متعب بخصوص تجديد عقده

فى الوقت الذى قامت الإدارة بتجديد عقد الثنائى عبدالله السعيد وحسام عاشور، كما دخلت فى مفاوضات مكثفة لإقناع حسام غالى لاعب الوسط والقائد بتجديد عقده لموسم آخر.

ورحب حسام البدرى بفكرة رحيل متعب إذا أراد اللاعب، وأكد للمقربين إليه أنه لا يفتعل أزمات مع أى لاعب ولكنه يعمل لمصلحة الفريق بالكامل، والجميع سيحصل على الفرصة، ومن يحاول الحديث عن وجود أزمة بينه وبين متعب أو أى لاعب يسعى لهز استقرار الفريق بعدما حقق 5 انتصارات متتالية بالدورى.

والتزمت إدارة الأهلى الصمت تجاه تصرفات عماد متعب ورفضت الإدلاء بأى تصريحات، أو التدخل فى أى أمر يخص اللاعب بعد الجلسة التى عقدها منذ فترة مع محمود طاهر رئيس النادى الأهلى.