عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استشهاد رئيس مباحث أبوصوير بسبب إصابته في ضبط سجناء هاربين

الرائد محمد الحسيني
الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث أبوصوير

استشهد الرائد محمد شريف الحسيني، رئيس مباحث قسم شرطة أبوصوير بالإسماعيلية، ظهر اليوم الجمعة، داخل مستشفى جامعة قناة السويس التخصصي، إثر إصابته مساء أمس بطلق ناري بالرأس أثناء مشاركته في مطاردة أمنية لسجناء هاربين من سجن المستقبل بالإسماعيلية.

كان الضابط على رأس قوة أمنية لملاحقة 6 هاربين من سجن المستقبل المركزي، مساء أمس الخميس، وأصيب بطلق ناري في الرأس أثناء تبادل لإطلاق النار بين القوة الأمنية والمتهمين الهاربين دخل على إثرها في غيبوبة تامة.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة سجن المستقبل وعنبر المحتجزين للوقوف على ملابسات هروب المتهمين، واستمعت النيابة لأقوال طاقم الحراسة والتأمين بالسجن، وتواصل أجهزة الأمن بالإسماعيلية حتى ظهر الجمعة تمشيط المناطق المحيطة بالسجن للبحث عن باقي

الهاربين ولم تصدر مديرية أمن الإسماعيلية حتى ظهر الجمعة أي بيانات رسمية عن أعداد الهاربين وهويتهم وملابسات وقائع الهروب، فيما تم الدفع بتعزيزات أمنية في محيط سجن المستقبل وعلى طريق الإسماعيلية - الزقازيق الزراعي وعلى طريق القاهرة- الإسماعيلية الصحراوي.

فيما انتقل فريق من النيابة العامة لموقع السجن ومواقع المطاردات لمعاينة الوضع والكشف عن فوارغ الطلقات، وتجري تحقيقات واسعة مع قوة تأمين السجن، ومأمور السجن، كما تستمع النيابة العامة لأقوال شهود العيان على الواقعة.