رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض العثور على جثة سائق "توك توك" في ترعة المريوطية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف غموض العثور على جثة شاب فى حالة تعفن رمي بترعة المريوطية بقرية دهشور، وتبين من التحريات أن عاطلين وراء ارتكاب الواقعة لسرقة التوك توك الخاص بالمجني عليه.

 

تلقى اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة شاب فى العقد الثاني من عمره فى حالة تعفن رمي بترعة المريوطية، تم مراجعة محاضر التغيب، وتبين أن الجثة لشاب يدعي فوزي صالح، 21 سنة، ويعمل سائق توك توك، وكشفت تحريات رجال المباحث أن مرتكبي الواقعة أحمد خميس عويس وعبدالرحمن علاء.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزتهما الهافت المحمول الخاص بالمجنى عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأشار المتهم الأول إلى أنهما استوقفا المجني عليه أثناء قيادته للتوك توك بمنطقة دهشور وطلبا منه توصيلهما إلى قرية "منشية كساب".

 

وأضاف: إنه حال سيرهما أدعى الثاني شعوره بحالة إعياء وطلبا منه التوقف وقاما بالتعدى عليه بالضرب وكتما انفاسه حتى فارق الحياة وعقب ذلك ألقى بجثته بترعة المريوطية واستوليا على التوك توك.

وأوضح المتهمان أنه عقب ذلك قاما ببيعه إلى ميكانيكي يدعي خيري سلامة بقرية "الوادى" فى الصف بمبلغ 4 آلاف جنيه، تم إعداد مأمورية وضبطه وبمواجهته اعترف بشرائه التوك توك وعلمه أنه من متحصلات السرقة لكنه لايعلم بواقعة القتل، أمر اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.