رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. حفل تخرج الدفعة الأولى لطلاب كلية الإعلام بالأكاديمية العربية في الإسكندرية

تخرج الدفعة الأولى
تخرج الدفعة الأولى لطلبة كلية اللغة والإعلام

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، إحدى المنظمات المتخصصة التابعة لجامعة الدول العربية بتخرج الدفعة الأولى لطلبة كلية اللغة والإعلام، بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة.

في بداية الحفل قدم الطلبة الخريجين والخريجات بمشاركة زملائهم من بقية السنوات الدراسية أوبريت "كلمة نور" والذي يهدف لتوحيد صفوف الشعوب العربية باعتبارهم يدا واحدة، والنهوض بالشعوب العربية التي تواجه أزمات في الوقت الراهن مشيرين إلى دور الإعلام والفن ورسالتهما فى دعم هذه القضية الهامة.

وتضمن الحفل تكريم أعضاء هيئة التدريس الذين حصلوا على درجة الماجستير فى اللغة والإعلام، وكذلك تكريم أوائل الخريجين من طلبة البكالوريوس وتخريج باقي الدفعة.

حضر الاحتفال السفير أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية والسفير محمد العرابي وزير الخارجية السابق والأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ورجال السلك الدبلوماسي وعدد من الشخصيات العلمية الهامة عمداء الكليات ورؤساء مراكز المسئولية بالأكاديمية العربية وباقة من نجوم الفن والإعلام من بينهم: مفيد فوزي والإعلامي عمرو الليثى والفنانة سيمون.

أعرب السفير أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، عن سعادته البالغة بحضور حفل تخرج الدفعة الأولى من طلبة البكالوريوس

بكلية اللغة والإعلام ومشاركة الطلاب وأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالأكاديمية على رأسهم الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج فرحتهم بهذا اليوم الذي طالما انتظروه أربع سنوات بعد تعب واجتهاد تحت مظلة الأكاديمية الصرح الكبير الذي يواكب تطورات العصر ويجسد معنى العمل العربي المشترك بصورة ناجحة.

أشاد أبو الغيط  على جرأة الطلبة في تقديمهم لأوبريت "كلمة نور" حيث يعرض قضايا ومشاكل الوطن العربي ويحث على توحيد الصفوف مشيراً أن قوة مصر والوطن الغربي تكمن في الشباب.

وفى نهاية الحفل، قدم الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، درع الأكاديمية للسفير أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية تقديراً وعرفاناً لرعايته للحفل وتشريفه لحضور تخرج أول دفعة لطلبة البكالوريوس بكلية اللغة والإعلام.