عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صدقي صبحي: القوات المسلحة والشرطة جناحا الأمن والاستقرار للأمة المصرية

وزير الداخلية ووزير
وزير الداخلية ووزير الدفاع

استقبل الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية على رأس وفد من قيادات وزارة الداخلية لتقديم التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكري الثالثة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، أن نصر أكتوبر العظيم سيظل دائما شعلةً مضيئةً فى تاريخ الشعب المصري وقواته المسلحة، ورمزاً للفخر والاعتزاز برجال أعلوا قيم التضحية والفداء وضربوا أروع الأمثلة فى البطولة والشجاعة وسطروا بحروف من نور بطولاتهم فى تاريخ العسكرية رمزاً للتحدى والصمود.

ووجه وزير الداخلية التهنئة لرجال القوات المسلحة قادة وضباطًا وضباط صف وجنود بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر والعام الهجري الجديد، متمنيًا لهم مزيداً من الرفعة والتقدم وأن يحفظ الله مصر وقواتها المسلحة الباسلة درعاً قوياً لها ودعماً لقوتها وعزتها وأن يهيئ لها مزيداً من التقدم والنجاح.

من جانبه اكد الفريق أول صدقي صبح،ي أن القوات المسلحة والشرطة هم جناحي الأمن والاستقرار للأمة المصرية وسيظلان معا في طليعة الشعب المصري يدافعان عن حدوده ويزودان عن

مقدساته واستقراره، والوقوف سدا منيعًا في مواجهة الفتن والتحديات ومحاربة قوي التطرف والإرهاب التي تهدد مسيرة الوطن وإنجازاته مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

وأشار وزير الدفاع إلى التعاون الكامل بين وزارتى الدفاع والداخلية من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتأمين الجبهة الداخلية، واقتلاع جذور الإرهاب من سيناء، والتصدي بكل قوة لكافة التهديدات التى تستهدف الأمن القومي المصري علي كافة الاتجاهات.

وفي نهاية اللقاء قام اللواء مجدي عبد الغفار بإهداء الفريق أول صدقي صبحي والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة درع هيئة الشرطة، كما قدم القائد العام  درع القوات المسلحة لوزير الداخلية.

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة وقيادات وزارة الداخلية.