رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة كفر الشيخ للطلاب: لا تنساقوا وراء الشائعات

رئيس جامعة كفر الشيخ
رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل الطلاب الجدد

شهد الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حفل استقبال الطلاب الجدد الذي نظمته كليات العلاج الطبيعى والآداب والتربية، للتعريف بالجامعة وكلياتها وبرامجها والأنشطة الطلابية المختلفة.

ورحب القمرى بالطلاب الجدد في مستهل عام دراسى جديد وهنأهم بالتحاقهم بجامعة كفر الشيخ وانتمائهم لأسرة هذه الجامعة التى تحولت من مرحلة التأسيس إلى مرحلة التميز في التعليم والبحث العلمى وخدمة المجتمع.

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ إنه بانتمائك لأسرة هذه الجامعة يحق لك المحافظة عليها لأنها ملك لكل المصريين والرد على المتطاولين على مؤسسات الجامعة لإحباطهم وصناعة الأمل لدى المصريين لتجاوز هذه المرحلة الصعبة ، وأكد أنه بعزيمة المصريين لن يستطيع أحد أن ينال من مصر.
أضاف القمرى أن هناك الكثير من التحديات الداخلية والخارجية

للنيل من هذا الوطن ومؤسساته من خلال إثارة الشائعات المغرضة وإصابة المواطن المصرى بالاحباط، فدورنا الأساسى هو العمل على مواجهة هذه التحديات وعدم الانسياق وراء هذه الشائعات.

حث القمري الطلاب وأعضاء هيئة التدريس تجاوز الخلافات الشخصية وتعزيز المصلحة العامة على المصلحة الخاصة.
وأوصى رئيس الجامعة الطلاب بضرورة الاجتهاد في تحصيل العلوم الدراسية واكساب العديد من المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل بعد التخرج، وبضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة سواء كانت رياضية وفنية او ثقافية واجتماعية.