رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ المنوفية يضع إكليلًا من الزهور على نصب شهداء أكتوبر

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، يرافقه اللواء خالد أبوالفتوح، مدير الأمن، واللواء وليد الشاذلى رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالمنوفية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، اليوم، احتفال محافظة المنوفية بالذكرى الـ43 لانتصارات أكتوبر المجيدة.
ونظمت مديرية الشباب والرياضة طابور عرض بدأ تحركه من استاد شبين الكوم حتى الديوان العام، وضمَّ الطابور كوكبة من شباب المنوفية حاملى الأعلام.
ورحَّب محافظ المنوفية بكل المشاركين بالاحتفال وأعرب عن سعادته بهذه الذكرى التى تؤكد عظمة مصر وقيمتها وقامتها عبر عصور التاريخ، مشيرا إلى ما حققه جيش مصر من أساطير سيخلدها التاريخ، وأضاف "أننا فى هذه الآونة نعيش هذه

الذكرى قولاً وعملاً فى ظل قيادتنا السياسية لما يتميز به من إخلاص وعمل دؤوب وعشق لتراب هذه البلد واصرار على تحقيق التنمية على أرض مصر العظيمة".

كما وضع الدكتور هشام عبد الباسط ومرافقوه إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء حرب أكتوبر 1973 وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والسلام الجمهوري بمدينة شبين الكوم وسط حضور جماهيري وهتافات الحضور من الشباب "تحيا مصر".