رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبراء أمنيون: "سناب شات" وراء السطو المسلح على كيم كارداشيان

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

أرجع خبراء أمنيون سبب حادث السطو المسلح الذي تعرضت لها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي "كيم كاردشيان" في وقت مبكر من صباح أمس أثناء تواجدها في باريس بصحبه شقيقاتها كيندال وكوتني ووالدتها وزوجها مغني الراب الكندي "كاني ويست"، إلى تطبيق سناب شات.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على لسان الأمنيين، أن كادرشيان من النجمات التي تشارك جمهورها ومتابعيها تفاصيل حياتها اليومية عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية "إنستجرام، سناب شات، تويتر"، ولاشك أن هذا ساعد جعلها واحدة من المشاهير الأكثر رؤية ومتابعة في العالم.

وأفاد الخبراء، بأن كاردشيان قامت ببث مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على سناب شات قبل ساعة واحدة من اقتحام ملثمين مقر إقامتها بباريس. موضحين، أنها ظهرت وهي تجلس على أريكة وترتدي بشكيرا أبيض، وكانت تضع في إصبعها خاتم الخطبة الألماس الذي يبلغ وزنه 15 قيراطاً ويقدر بحوالى 4 ملايين دولار، الذي قدمه لها زوجها كاني وست في العام 2013.

وأضافوا، أن جمهورها ربما استدل على أن كاردشيان تقيم في المنزل بمفردها بحسب ما اتضح من الفيديو وبحوزتها ثروة طائلة

تتمثل في المجوهرات. مرجحين أن هذا الفيديو يمكن أن يكون عامل مساعد ساعد أو حث على حادث السطو المسلح التي تعرضت له.

ونوه الخبراء بأنها لم تكن هي المرة الأولي التي تشارك فيها كادرشيان متابعيها بمجوهراتها، وإنما سبق وأن التقطت صور سيلفي لها لجزء مذهب من أسنانها وآخرى والسلاسل تزين عنقها وهي في طريقها إلى باريس لحضور فعاليات أسبوع الموضة، وقامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الأشهر "إنستجرام"، كما تقوم بمشاركة جمهورها أيضا بالأماكن التي تتواجد بها لحظة بلحظة.

وشدد الخبراء على مشاهير هوليوود، بالحدّ من المعلومات التي يتم بثها على الشبكات الاجتماعية، خاصة ما يتعلق بالمجوهرات أو الممتلكات الباهظة، حتي لا تكونوا مطمع لهؤلاء الملثمين.